U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

أفضل 11 تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول في 2022 Top 11 Trading Apps

نوصي بأفضل المنتجات من خلال عملية مراجعة مستقلة ، ولا يؤثر المعلنون في اختياراتنا. قد نتلقى تعويضًا إذا قمت بزيارة شركاء نوصي بهم. اقرأ بياننا للمعلنين لمزيد من المعلومات.

في الماضي ، استثمر العديد من الأشخاص من خلال العمل مع سماسرة بشريين ساعدوهم في تنفيذ أوامر البيع والشراء. يمكن لأي شخص اليوم بدء تداول الأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى عبر الإنترنت دون عناء. 

أفضل تطبيقات تداول الأسهم لعام 2022

أفضل 11 تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول في 2022  Top 11 Trading Apps


أفضل التطبيقات لتداول الأسهم والمزيد

في وقت قصير ، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من الحياة ، ويقوم الأشخاص بعمل المزيد والمزيد من الأشياء معهم أثناء التنقل. يقدم معظم الوسطاء الآن تطبيقات يمكنك استخدامها لتداول الأسهم على هاتفك ، مما يجعل من السهل تنفيذ الصفقات في أي وقت وفي أي مكان.

يتم تقديم العديد من تطبيقات الاستثمار من قبل كبار الوسطاء الذين يسمحون لك بالقيام بنفس الأشياء التي تفعلها من بوابة حسابك عبر الإنترنت على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. إنها مجرد طريقة محمولة للوصول إلى حسابك.

إذا كنت ترغب في القيام بدور نشط في إدارة محفظتك أو ترغب في إجراء تحركات متكررة بأموالك ، فقد تكون مهتمًا باستخدام تطبيق تداول الأسهم. لقد بحثنا للعثور على أفضل التطبيقات ، ودرسنا عوامل مثل سهولة استخدامها ، والحد الأدنى من الإيداعات ، والرسوم التي تفرضها.

أفضل تطبيقات تداول الأسهم لعام 2022

TD Ameritrade موبايل

لماذا اخترناه
اخترنا TD Ameritrade Mobile كأفضل تطبيق تداول شامل لدينا لعدة أسباب.

الأول هو سهولة الاستخدام ، سواء من حيث تجربة المستخدم عندما تكون في التطبيق وإجراء المعاملات ، وكذلك بالنسبة للرسوم المنخفضة والحد الأدنى. يمكنك فتح حساب مع TD دون الحاجة إلى إجراء حد أدنى للإيداع ، ومعظم المعاملات لا تتحمل أي عمولات أو رسوم أخرى. التطبيق نفسه أنيق وسهل الاستخدام ، مما يجعل من السهل التنقل وإدارة حسابك.

استحوذ Charles Schwab على TD Ameritrade في عام 2019 وسيدمج حسابات TD Ameritrade مع الحسابات الحالية ؛ ستحتفظ شواب بمنصة Thinkorswim.1

يتضمن تطبيق TD Ameritrade Mobile أيضًا العديد من المواد التعليمية القيمة التي يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن التداول. يأتي حسابك مع وصول مجاني إلى الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي تساعدك على التعرف على مفاهيم الاستثمار المختلفة.

ميزة أخرى لـ TD Ameritrade هي أنه يمكنك استخدامه لفتح أي نوع من حسابات الاستثمار تقريبًا ، من حساب الوساطة التقليدي إلى حساب الثقة. يمكنك بسهولة إجراء جميع استثماراتك لكل هدف من تطبيق واحد.

استثمارات الولاء Fidelity 

لماذا اخترناه
تعد Fidelity واحدة من أكبر شركات السمسرة في العالم ، حيث تدير أصولًا تزيد عن 10 تريليون دولار. جعل عرضها قائمتنا لأفضل تطبيقات التداول لعدة أسباب.

الأول هو أنه يمكنك بسهولة إجراء جميع استثماراتك من التطبيق. يمكنك فتح حساب وساطة تقليدي أو حسابات تقاعد أو 529 خطة أو خطط ادخار جامعية أخرى وأنواع أخرى من الحسابات مع الشركة. بغض النظر عن ما تقوم بحفظه ، يجب أن يكون Fidelity قادرًا على المساعدة.

يجعل الإخلاص أيضًا التداول أسهل للمبتدئين. لا يوجد حد أدنى مطلوب للرصيد ولا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب للاستثمار في صناديق Fidelity المشتركة. تقدم الشركة حتى صناديق المؤشرات بنسب نفقات صفرية ، مما يسمح لك ببناء محفظة متنوعة دون الحاجة إلى دفع رسوم الاستثمار.

إذا كنت تفضل تداول الأسهم الفردية ، فإن التطبيق سهل الاستخدام لذلك. يمكنك أيضًا تداول الأسهم الكسرية ، مما يعني أنه يمكنك الاستثمار في آلاف الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة بمبلغ بسيط يصل إلى 1 دولار.

مزايا
أنواع عديدة من الحسابات

الاستثمار في كسور الأسهم ابتداءً من دولار واحد فقط

لا يوجد حد أدنى للاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة فيدلتي

السلبيات
لا يمكنك تداول العقود الآجلة وبعض الأوراق المالية الأخرى

أعمال لذيذة Tastyworks 

الرسوم: لا شيء للأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة ؛ 1 دولار لكل عقد خيارات يتم فتحه (بحد أقصى 10 دولارات لكل صفقة) ، لا شيء للإغلاق ؛ 1.25 دولار لكل عقد للعقود الآجلة ؛ 1٪ للعملات المشفرة (10 دولارات كحد أقصى لكل معاملة)
أنواع الحسابات: قياسي ، زوج ، تقاعد ، ثقة ، مؤسسي ، دولي
حساب مفتوح
لماذا اخترناه
تعد Tastyworks قائمتنا لأنها وسيط رائع للأشخاص الذين يرغبون في القيام بدور نشط للغاية في تداولهم ويريدون التداول في أكثر من مجرد الأسهم والسندات.

حيث تتألق الأعمال اللذيذة مع المشتقات مثل الخيارات. حيث يتقاضى العديد من الوسطاء عمولات ورسومًا عالية لهذه الأنواع من التداولات ، فإن الأعمال اللذيذة تحافظ على الرسوم منخفضة وتضع حدًا أقصى للرسوم التي يمكن أن تفرضها في صفقة واحدة. بالنسبة لخيارات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وتداولات العملات المشفرة ، يبلغ الحد الأقصى للرسوم 10 دولارات لكل صفقة ، بغض النظر عن حجم التداول.

هذا يعني أن الخيارات النشطة وتجار العملات المشفرة الذين يرغبون في نقل مبالغ كبيرة من المال يمكنهم القيام بذلك بتكلفة منخفضة جدًا باستخدام أعمال لذيذة.

مزايا
رسوم مخفضة على معاملات المشتقات

تداول مجموعة متنوعة من المشتقات

العديد من العملات المشفرة المتاحة

السلبيات
غير مصمم للمبتدئين

E * محافظ التجارة الأساسيةE * TRADE

الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار
الرسوم: 0.30٪
أنواع الحسابات: تقليدي ، مشترك ، وصي ، إيرا
حساب مفتوح
لماذا اخترناه
في حين أن العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق تداول على الأجهزة المحمولة يريدون تطبيقًا لأنه يجعل من السهل تداول وإدارة حساباتهم أثناء التنقل ، فإن بعض الأشخاص يريدون المساعدة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. تقدم محافظ E * TRADE الأساسية هذا الدعم بتكلفة أقل.

أكملت Morgan Stanley استحواذها على E * TRADE في عام 2020. مع استمرار التكامل بين الأنظمة الأساسية ، تتوفر موارد محددة من Morgan Stanley لعملاء E * TRADE.

عندما تفتح حسابًا ، فإنك تخبر E * TRADE عن أهدافك الاستثمارية. بناءً على هذه المعلومات ، سيقوم البرنامج تلقائيًا بتصميم محفظة لك وإدارة إدارة أموالك اليومية. كل ما عليك فعله أثناء استخدام التطبيق هو تحديد وقت إضافة الأموال أو وقت السحب. يمكنك أيضًا تحديث أهدافك لتعديل محفظتك حسب الحاجة.

ما يميز E * TRADE عن المنافسة هو رسومها المنخفضة ، 0.30٪ فقط من أصولك المستثمرة.

مزايا
رسوم منخفضة

إدارة الاستثمار الآلي

حد أدنى منخفض لخدمة الاستشارات الآلية

السلبيات
الحد الأدنى أعلى من تطبيقات تداول الأسهم الأخرى

أفضل تطبيق للتجار النشطين InteractiveBrokers 

الوسطاء التفاعليون
الوسطاء التفاعليون
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء
الرسوم: تختلف - من صفر إلى 0.5 سنت لكل سهم
أنواع الحسابات: فردي ومؤسسي
حساب مفتوح
لماذا اخترناه
يختار بعض الأشخاص أن يكونوا متداولين نشطين للغاية ، حيث يقومون بنقل الأموال من وإلى الأوراق المالية عدة مرات في اليوم. يمكن أن يكون التداول اليومي بهذه الطريقة أمرًا مربحًا ، وإن كان محفوفًا بالمخاطر. إن امتلاك تطبيق قوي لتداول الأسهم يعني أنه يمكنك العمل من هاتفك أينما كنت.

تم تصميم InteractiveBrokers لهؤلاء المتداولين النشطين. يمكنك استخدام أكثر من 100 نوع من الأوامر لشراء وبيع الأوراق المالية مثل الأسهم والخيارات ، والاستفادة من رصيد حسابك للتداول على الهامش ، وزيادة المكاسب (أو الخسائر) المحتملة.

يتسم هيكل التسعير بالشفافية ، حيث يتم تداول بعض الصفقات مجانًا تمامًا والبعض الآخر يتم تداول أجزاء من سنت لكل سهم ، مع رسوم بحد أقصى 1٪ من قيمة التداول.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة