U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

شركة android اندرويد تطلق اخر تحديث لجميع هواتف اندرويد 12 android download

 تمنحنا لقطات الشاشة المسربة لنظام Android 12 نظرة أولية على الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه تحديث Android اليوم في هذا المقال سوف نتحدث عن اخر اصدار من نضام اندرويد 12


شركة اندرويد اطلقت اخر تحديث Android 12

شركة android اندرويد تطلق اخر تحديث لجميع هواتف اندرويد 12 android download



الميزات الجديدة الكبيرة لنظام Android 12


عندما يبدأ Android 12 في طرحه على الهواتف الذكية ، فمن المحتمل أن يحدث حدث في نهاية عام 2021 ، من المحتمل أن نرى أنه يجلب إعادة تصميم بسيط لواجهة مستخدم Android 11 ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة. أعطانا تسريب جديد نظرة أولية على المظهر الجديد لنظام Android 12 ، وبعض الأدوات التي يمكن أن يوفرها.

وفقًا لـ XDA Developers ، تم تسريب مسودة مستند من Google توضح تغييرات Android 12 ، وتم الحصول على الصور منه بواسطة الموقع. تغطي لقطات الشاشة هذه مجموعة من القوائم بدءًا من الإعدادات السريعة بالتمرير إلى تطبيق الكاميرا والشاشة الرئيسية.

من لقطات الشاشة ، يمكننا أن نرى دليلاً على بعض الميزات الجديدة غير الموجودة في Android 11 ، بما في ذلك ميزة تم تسريبها مسبقًا. سنقوم بتشغيلك من خلال هذه الميزات ، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عما يمكن أن يجلبه Android 12.

هذه هي أفضل هواتف Android
لا تزال العديد من الهواتف تستخدم Android 10
يعد iOS 15 بالعديد من التغييرات أيضًا
تسريب ميزات Android 12

ميزات الصفحة الرئيسية وعناصر واجهة المستخدم لنظام Android 12


يبدو أن Android 12 يمكن أن يركز بشكل أكبر على الأدوات المصغّرة ، وفقًا للقطات الشاشة - هذه كتل صغيرة للشاشة الرئيسية تتيح لك الاستفادة من ميزات التطبيق دون فتح البرنامج ، وعلى الرغم من أن هواتف Android تتمتع بها منذ سنوات حتى الآن ، فقد تلقى اهتمامًا متزايدًا مؤخرًا بفضل تقديم iOS لهذه الميزة.

جميع الأدوات المصغّرة المعروضة مخصصة للمحادثات ، ومن المحتمل أن يشير ذلك إلى أن الأدوات المصغّرة ستركز قريبًا بشكل أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي ووظائف تطبيقات الدردشة.

في لقطات شاشة Android 12 ، تستخدم التطبيقات المصغّرة تصميمًا بسيطًا وتتناسب مع نظام ألوان واجهة مستخدم الهاتف الذكي. لقد سمعنا تسريبًا سابقًا يفيد بأن Android 12 سيسمح لك باختيار لون النظام ، ومعظم لقطات الشاشة تستخدم نفس اللون البيج الذي يتطابق مع الخلفية ، مما يشير إلى أن هذه هي ميزة اللون في العمل.
تعرض إحدى لقطات الشاشة قائمة الإعدادات السريعة ، والتي يمكن العثور عليها على أجهزة Android عن طريق التمرير لأسفل من الأعلى. تعرض لقطة الشاشة أربعة رموز فقط - اتصال Wi-Fi ، ووضع الطائرة ، وموفر البطارية ، والوضع المظلم - بينما حاليًا في Android 11 ، يمكنك رؤية ستة رموز في وقت واحد.

ليس من الصعب التمرير لأسفل مرة أخرى للوصول إلى المزيد من الخيارات ، لكن لقطة الشاشة هذه تشير إلى أن Android 12 سيوفر وصولاً فائق السهولة إلى خيارات أقل من ذي قبل.

في نفس لقطة الشاشة هذه ، في أعلى اليمين ، توجد فقاعة إعلام صغيرة تعرض أيقونة الميكروفون والكاميرا. تُظهر لقطة شاشة منفصلة ما هو هذا - سيعلمك Android 12 إذا كانت الكاميرا أو الميكروفون قيد الاستخدام حاليًا ، أو تم استخدامهما مؤخرًا ، والذي يبدو أنه ميزة خصوصية حتى تعرف ما إذا كنت معروضًا أم لا.

تظهر لقطة شاشة من تطبيق الكاميرا أن فقاعة الإشعارات لا تزال تظهر هناك ، والتي تبدو غير ضرورية وتشغل مساحة على الشاشة.

سنضيف كل هذه الميزات إلى قائمتنا الخاصة بميزات Android 12 المسربة والمشاع ، وهي قائمة تتزايد باطراد منذ عام 2021 - إذا وجدت كل هذه الميزات طريقها إلى هواتف Android 12 المستقبلية ، فقد يثبت نظام التشغيل الجديد وجودها من أكبر التحديثات حتى الآن.
نظام Android 12

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة