U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

تحميل الفديوهات والصور من الفيس بوك والانستغرام والتويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بضغطة زر

تنزيل الوسائط  من مواقع التواصل الاجتماعي اهلاً وسهلاً بكم في مدونة Waelbloog | وائل الورد دليلك اليوم في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تنزيلات الصور والفديوهات من فيس بوك وانستغرام وتويتر ويوتيب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بضغطة زر

تحميل الفديوهات

تنزيل مجاني للفديوهات والصور لـ Instagram وجميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي: FACEBOOK و Twitter و TWITCH

إليك أداة تنزيل وسائط اجتماعية عالمية بحجم واحد يناسب الجميع. لا يمكنك تنزيل محتوى Instagram فحسب ، بل يمكنك أيضًا حفظ المحتوى من Facebook و Twitter و Twitch. احتفظ بأي محتوى من IG و FB ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تعجبك على جهازك وقتما تشاء.
استخدمه كأداة تنزيل من Facebook - لحفظ الصور من الجدول الزمني أو أي ملف تعريف ، أو كمنزل لقصة Instagram. يمكنك أيضًا تنزيل صور GIF من Twitter وأي نوع من المحتوى من Twitch
يعد حفظ المحتوى على ذاكرة جهازك أمرًا شائعًا حقًا في عام 2020. ما سبب ذلك

لماذا يستخدم الأشخاص أفضل برنامج تحميل الفديوهات والصور لتطبيق Instagram و Facebook والمزيد لحفظ شيء إلى الأبد

يحظى هذا النوع من الأدوات بشعبية كبيرة في عام 2020 حيث يريد الناس الاحتفاظ بالمحتوى على ذاكرة أجهزتهم إلى الأبد. لا يبدو الاحتفاظ بكل شيء على منصة التواصل الاجتماعي آمنًا. في عصر الإنترنت هذا ، نفهم جميعًا مدى هشاشة منصات التواصل الاجتماعي. وكيف أن بياناتك غير محمية. من الأفضل أن يكون لديك أداة مريحة وبسيطة لحفظ كل ما تحتاجه مباشرة على جهازك وجعله بين يديك الآن.
للحصول على محتوى لذكريات المستقبل
يقوم الأشخاص بتنزيل صور Instagram للاحتفاظ بها للذكريات المستقبلية. إنهم يصنعون ألبومات تحتوي على صور مختلفة لأصدقائهم ، أو ألبومات للمناسبات - وهذا هو تأمينهم أن جميع الكنوز ستبقى إلى الأبد في جيوبهم.
لإعادة توظيف المحتوى
ليس السبب الأقل شيوعًا لحفظ صور Instagram هو إعادة استخدامها بالجودة الأصلية لإعادة استخدام المحتوى. على سبيل المثال ، يمكنك إعادة استخدام المحتوى لأهدافك المهنية ، لأسباب تتعلق بالتصميم ، كجزء من فنك ، إلخ.
لتنظيم المحتوى
الكثير من مقاطع فيديو Twitter و Facebook تستحق حقًا حفظها إلى الأبد على جهازك لاستخدامها كجزء من مراجعة المدون أو فيلم وثائقي عن صحفي. ولا توفر هذه الأنظمة الأساسية حفظ مقاطع الفيديو مباشرة في التطبيق أو موقع الويب - لذلك من الأفضل استخدام الأداة الخاصة لهذا الهدف. لذلك يمكنك وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة ويكون لديك دائمًا أداة تنزيل فيديو Twitter وتنزيل فيديو Facebook في متناول اليد.
Twitch ليست منصة وسائط اجتماعية شهيرة للحفظ منها. ولكنه يحتوي أيضًا على قدر كبير من مقاطع الفيديو الجديرة بالاهتمام حول موضوعات مختلفة من الرائع حقًا حفظها على جهازك للمستقبل - خاصةً عندما نبحث عن محتوى من إنشاء المستخدمين لعلامتك التجارية.

كيفية التنزيل تحميل الفديوهات والصور من FACEBOOK و IG و Twitter و TWITCH

أولاً ، عليك الذهاب إلى المنصة الاجتماعية التي تريد الحفظ منها. عملية الحفظ هي نفسها لجميع الأنظمة الأساسية. هدفك هو نسخ ارتباط إلى المحتوى الذي تريد حفظه. يتم وضعه عادةً في الزاوية العلوية اليمنى (مثل النقاط الثلاث في تطبيق Instagram) أو في الجانب السفلي من المحتوى (مثل تطبيق Facebook أو Twitter).
انسخ الرابط إلى المحتوى.
ما عليك سوى لصق الرابط في مربع الأداة التي اخترتها لحفظ المحتوى منه.
انقر فوق تنزيل واختر المجلد الموجود على جهازك لحفظ المحتوى فيه.
بمجرد بدء عملية التنزيل تلقائيًا ، سيستغرق الأمر من ثانية واحدة إلى ساعة واحدة ، اعتمادًا على طول الفيديو أو حجم الصورة التي ترغب في حفظها.
التعليمات

ما الجهاز والبرامج المؤهلة تحميل الفديوهات والصور من Instagram و Facebook و Twitter وما إلى ذلك؟

يمكنك استخدام أي جهاز لديك! استخدم أي برنامج للتنزيل من IG و FB وما إلى ذلك باستخدام هذه الأداة. لا يهم لأنك لست بحاجة إلى تثبيت أي برامج لحفظ المحتوى. إنها خدمة ويب ، لذا يمكنك استخدام أي هاتف ذكي أو كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول أو iPad - أي نوع من الأجهزة التي لديك متصفح.

ما المتصفحات التي تعمل بشكل أفضل مع أداة التنزيل؟

يمكنك استخدام أي متصفح لديك لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram و Facebook و Twitter و Twitch. قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو باستخدام Chrome و Safari و Opera وأي متصفح آخر.

هل يمكنني تنزيل مقاطع فيديو خاصة من Facebook و Instagram وما إلى ذلك

لا يمكنك استخدام هذه الأداة كأداة تنزيل فيديو خاصة من Facebook أو أداة تنزيل فيديو Instagram أو أي متغيرات أخرى. لا أحد يستطيع حفظ مقاطع الفيديو الخاصة من وسائل التواصل الاجتماعي. هذا ممنوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة