U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

استرجاع حساب الفيس بوك Facebook المعطل او المحذوف بسهولة 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم في هذا المقال سوف نقدم لكم كيفية استرجاع حساب الفيس بوك Facebook المعطل او المحذوف


كيفية استرداد حساب Facebook محذوف او معطل

اتستعادة حساب فيس بوك معطل او محذوف

سواء كنت تجد موقع Facebook مصدر إلهاء لحياتك أو تشعر بالقلق بشأن تخزين البيانات الشخصية هناك ، فلديك خيارات لإغلاق حسابك مؤقتًا أو حذفه نهائيًا. نظرًا لأن الموقع يدرك أن المستخدمين قد يغيرون رأيهم بعد اختيار الحذف ، يمنحك Facebook وقتًا قصيرًا لتغيير رأيك قبل المضي قدمًا في إزالة بياناتك من خوادمه. حتى عندما لا تتمكن من استعادة حساب Facebook المحذوف ، إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل حذف حسابك ، فلا يزال لديك جميع منشوراتك وصورك وبياناتك الأخرى.

تحقق من إلغاء تنشيط الحساب مقابل الحذف

إذا كنت تخمن قرارك بحذف حسابك على Facebook وتريد الآن استعادته ، فتحقق أولاً مما إذا كنت قد حذفت الحساب أو اخترت إلغاء تنشيطه بدلاً من ذلك. لا يحدد Facebook موعدًا نهائيًا لاستعادة حساب معطل كما يفعل للحساب المحذوف.
يخفي حساب Facebook المعطل جدولك الزمني عن الجميع ولا يُظهر اسمك عندما يبحث الأشخاص عن مستخدمين. لا يزال حسابك يظهر عندما يقوم أحد أصدقائك على Facebook بالاطلاع على قائمة أصدقائه ، على الرغم من عدم وجود صورة ملفك الشخصي. علاوة على ذلك ، يظل المحتوى مثل رسائل Facebook أو التعليقات على صفحات الآخرين على الموقع. مع الحساب غير النشط ، لا يحذف Facebook أيًا من بياناتك ، لذلك كل ما عليك هو إعادة تنشيطه.
ومع ذلك ، عندما يتم حذف الحساب نهائيًا ، لن تتمكن من الوصول إلى هذه البيانات بعد الآن ، ولا يمكنك فعل أي شيء لاستعادتها. للسماح للأشخاص بتغيير رأيهم بعد حذف حساباتهم على Facebook ، يسمح Facebook لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد طلب الحذف لاستعادة الوصول إلى حسابك وبياناتك. عادةً ما يكون الوقت الكامل لـ Facebook لحذف بيانات حسابك ، بما في ذلك التعليقات والمنشورات ، 90 يومًا ، على الرغم من أن الموقع يذكر أنه قد يكون أطول إذا تم وضعه في مساحة التخزين الاحتياطية ، ولكن لا يمكنك الوصول إلى هذه الملفات بعد 30 يومًا.

إعادة تنشيط حساب معطل

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت قد قمت بإلغاء تنشيط حسابك على Facebook بدلاً من حذفه ، فيمكنك محاولة تسجيل الدخول باستخدام تطبيق Facebook أو موقع الويب. إذا لم يعد لديك تفاصيل حسابك ، يمكنك استخدام عملية استرداد حساب Facebook للتحقق من هويتك باستخدام رقم هاتفك أو طريقة مشابهة وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك للوصول. بعد دخولك ، سترى رسالة حول إعادة تنشيط حسابك والوصول إلى جميع جهات الاتصال والمجموعات والمنشورات والوسائط وبيانات Facebook الأخرى.
استعادة حساب Facebook المحذوف
كما هو الحال مع محاولة إعادة تنشيط حساب Facebook ، يمكنك محاولة تسجيل الدخول لتحديد ما إذا كان يمكنك إلغاء عملية الحذف. طالما لم يمض أكثر من 30 يومًا ، سترى التاريخ الذي يخطط فيه Facebook لحذف حسابك بالكامل إلى جانب زر "إلغاء الحذف". انقر فوق هذا الزر لإيقاف العملية والاحتفاظ ببياناتك.
إذا مر أكثر من 30 يومًا ، فسترى خطأً يتعلق بفشل تسجيل الدخول ، ولن تتمكن من استعادة بيانات حسابك. عندما يتضمن المحتوى الذي تريد استعادته صورًا أو مقاطع فيديو أو عناصر مشابهة قمت بمشاركتها ، يمكنك التحقق من جهات الاتصال الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان لا يزال لديهم الملفات. يمكنك أيضًا البحث في وسائط جهازك لأنك ربما تكون قد حفظت هذه العناصر قبل نشرها أو مشاركتها.
احتفظ ببيانات حساب Facebook قبل الحذف
نظرًا لأن نافذة استعادة حساب Facebook المحذوف تستغرق 30 يومًا فقط ، فإن الإجراء الأكثر أمانًا هو النسخ الاحتياطي لبيانات Facebook الخاصة بك قبل حذف الحساب. عند إجراء طلب حذف الحساب الأولي ، يقدم لك Facebook خيارًا لتنزيل نسخة من معلوماتك ويطالبك بتحديد أنواع العناصر التي تريد تنزيلها. يمكنك أيضًا القيام بذلك في أي وقت عندما يكون حسابك نشطًا من خلال التوجه إلى إعدادات Facebook الخاصة بك ، وتحديد خيار "معلومات Facebook الخاصة بك" والانتقال إلى "تنزيل معلوماتك".
أعجبني
تعليق
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة