U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

تجاوز قفل تنشيط iPad ايباد وايفون وحذف حساب آيكلود بدون باسورد بطريقة سهلة

اليوم في هذا المقال سوف نتطرق في موضوع تجاوز قفل تنشيط ايكلود للايباد والايفون وسوف نجيب علا جميع الاسئلة الرائاجة في هذا الموضوع


 كيفية تجاوز قفل تنشيط ICLOUD وحذف حساب آيكلود بدون باسورد

تجاوز قفل تنشيط iPad ايباد وايفون


 كيفية تجاوز قفل تنشيط ICLOUD

. قم بإزالة iCloud Lock باستخدام Apple IDإذا كان لديك وصول إلى معرف Apple الذي أغلق الجهاز ، فإن إزالة قفل تنشيط iCloud هي ببساطة مسألة إدخال بيانات الاعتماد هذه في معالج إعداد iOS أو استخدام تطبيق "Find My" لإزالة الجهاز. راجع "كيفية إلغاء تنشيط قفل التنشيط" لمزيد من التفاصيل.

2. احصل على إثبات الشراء
إذا وصلت إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك لا تستطيع الوصول إلى معرف Apple الذي أغلق الهاتف. هذا إما لأن الهاتف كان مقفلاً بشكل غامض - كما في حالتي - أو لأنك اشتريت iPhone / iPad من شخص لم يزيل قفل التنشيط قبل بيع الجهاز لك.
إذا كان الأمر كذلك ، فسأحاول أولاً الاتصال بالبائع وإما أن أجعل هذا الشخص يزيل الجهاز المباع من معرف Apple الخاص به (عبر https://www.icloud.com/find/) أو لإرسال إثبات لك الشراء ، والذي يمكنك استخدامه لجعل Apple تزيل قفل التنشيط.
إذا لم تتمكن من الحصول على البائع ، أو إذا كنت تشك في أن الجهاز قد سُرق ولكن لا يمكنك استرداد أموالك ، فأنت بحاجة إلى البدء في التفكير خارج الصندوق من خلال الاستفادة من خدمة إلغاء القفل أو تجربة أخرى (أكثر تقدمًا تقنيًا ) تقنيات التجاوز.
3. خدمة إزالة قفل تنشيط iCloud
لم أجرب مطلقًا خدمة إزالة قفل iCloud شخصيًا ، ولكن أقسم بها أشخاص آخرون. بناءً على التعليقات والمراجعات ، يبدو أن AppleiPhoneUnlock من بين أفضل الخيارات.
لست واضحًا تمامًا بشأن تفاصيل كيفية عمل تلك الخدمات التي تفتح الباب. ولكن على مستوى عالٍ ، سيتم إزالة iPhone أو iPad من قائمة تأمين Apple باستخدام رقم IMEI لجهازك. للقيام بذلك ، يتقاضون رسومًا تبلغ حوالي 30 دولارًا.
بافتراض نجاح إلغاء القفل ، فهو سعر ضئيل مقارنة بالحصول على هاتف من الطوب الذي أنفقت عليه مئات الدولارات ولكن لا يمكنك استخدامه.
كيفية استخدام خدمة إزالة قفل التنشيط
المعلومتان الوحيدتان اللتان تحتاجهما لاستخدام خدمة إزالة قفل التنشيط هما:
طراز الجهاز (أي iPhone X)
رقم إيمي
ربما تعرف بالفعل طراز الهاتف لديك. ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فيمكن أن تساعدك مقالة قاعدة معارف Apple هذه في التعرف عليها.
يمكنك العثور على رقم IMEI الخاص بجهازك مطبوعًا على ظهر جهازك (على بعض طرز iPhone القديمة ، بما في ذلك iPhone 5) أو عن طريق النقر على زر المعلومات ("i") على شاشة التنشيط.
بمجرد حصولك على رقم IMEI وطراز هاتفك ، انتقل إلى doctorunlock.net * ، وحدد جهازك ، وأدخل رقم IMEI الخاص بك.
تابع إلى صفحة الخروج وأدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك. في المتوسط ​​، تستغرق هذه الشركات ما يصل إلى ثلاثة أيام لإكمال إلغاء القفل (أو لإعلامك إذا لم تنجح محاولة إلغاء القفل).
إذا قررت تجربة DoctorUnlock * ، فيرجى العودة وترك تعليق لإعلامي إذا كنت ناجحًا!
4. iCloud DNS Bypass (حل مؤقت)
تجعل خدمة اسم المجال (DNS) الإنترنت كما نعرفه ممكنًا من خلال ترجمة أسماء المجالات - مثل apple.com - إلى عناوين IP التي تستخدمها الأجهزة للتواصل.
من قبيل الصدفة ، في كل مرة تقوم فيها بتشغيل معالج إعداد iOS بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع ، يتصل الهاتف بخوادم تنشيط Apple لمعرفة ما إذا كان الجهاز يحتوي على قفل تنشيط iCloud أم لا.
الفكرة وراء طريقة تجاوز iCloud DNS هي خداع الهاتف للتحدث إلى خادم تنشيط مزيف يرد بـ "الجهاز غير مغلق". يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير خوادم DNS يدويًا عند تحديد شبكة لاسلكية أثناء عملية الإعداد.
يحتوي هذا الأسلوب على العديد من المشكلات ، ولن يوفر لك هاتفًا غير مقفل يعمل بكامل طاقته ، لذلك لا أعتقد أنه يستحق المتابعة. في الواقع ، قد لا يعمل حتى على إصدارات iOS الأحدث من iOS 10.
على وجه التحديد ، تحتوي هذه الطريقة على القيود والمشكلات التالية:
أنت تخاطر بتعريض كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، بما في ذلك أسماء المستخدمين وكلمات المرور ، إلى جهة خارجية غير معروفة (مزود DNS).
قد يعمل فقط في iOS 8 إلى iOS 10. طبقت الإصدارات الأحدث إجراءات حماية ضد هذا "الهجوم".
من خلال تغيير خوادم نظام أسماء النطاقات ، فإنك تعطل بشكل فعال العديد من وظائف iOS أو تجعلها غير قابلة للاستخدام ، وسيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى بعض ميزات الهاتف.
ومع ذلك ، إذا كنت قد جربت خدمة إلغاء القفل من قبل (دون نجاح) وأردت تجربة قفل تنشيط iCloud لتجاوز نظام أسماء النطاقات ، فإليك ما عليك القيام به ...
أدخل بطاقة SIM ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.
قم بتشغيل الهاتف وحدد بلدك ولغتك على شاشة الإعداد.
في شاشة تحديد Wi-Fi ، لا تنقر على شبكتك اللاسلكية. بدلاً من ذلك ، انقر فوق الرمز "i" بجوار اسم شبكة Wi-Fi.
اختياري: إذا اتصلت بالفعل عن طريق الخطأ بشبكة Wi-Fi ، فانقر على "نسيت هذه الشبكة".
مرر لأسفل إلى قسم DNS وحدد "تكوين DNS".
حدد "يدوي" وأدخل عنوان IP لخادم نظام أسماء النطاقات تجاوز iCloud Bypass من القائمة أدناه - اعتمادًا على المنطقة التي تتواجد بها.
قم بإزالة خادم DNS القديم من مودم ISP (في المثال الخاص بي 192.168.1.1).
ارجع إلى شاشة اختيار شبكة Wi-Fi وانقر على شبكتك اللاسلكية للاتصال بها.
بعد ذلك ، سترى شاشة توضح أن iOS يحاول الاتصال بخوادم تنشيط Apple. اضغط على الرابط الخلفي في الزاوية اليسرى العليا.
ستتم إعادة توجيهك إلى موقع iclouddnsbypass.com.
من هناك ، يمكنك الاختيار من بين قائمة التطبيقات المحددة مسبقًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الدردشة أو الرسائل أو الاستماع إلى الموسيقى أو التقاط الصور.
اسمحوا لي أن أذكرك أن طريقة تجاوز DNS لا تفتح هاتفك - إنها ببساطة توصلك ببوابة Wi-Fi تقدم بعض الميزات المحدودة التي يمكنك استخدامها أثناء استكشاف حل دائم لإلغاء القفل.
iCloud Bypass DNS Server عناوين IP
إليك أحدث قائمة بخوادم تجاوز نظام أسماء النطاقات:
الولايات المتحدة الأمريكية: 104.154.51.7
أوروبا: 104.155.28.90
آسيا: 104.155.220.58
أمريكا الجنوبية: 35.199.88.219
أستراليا وأوقيانوسيا: 35.189.47.23
كيف تم قفل جهاز iPhone الخاص بي في حساب iCloud لشخص آخر

قم بإزالة قفل تنشيط iCloud.

منذ فترة ، أسقطت زوجتي جهاز iPhone الخاص بها وحطمت شاشته ، ولم نحصل على موعد في متجر Apple المحلي على الفور لإصلاحه. لذلك ، اعتقدت أنني سأعطيها جهاز iPhone القديم الذي كنت أرغب في بيعه لاستخدامه حتى يتم إصلاح جهاز iPhone الخاص بها. أخرجته من صندوقه ، وقمت بتشغيله ، وربطته بجهاز iMac الخاص بي لاستعادته من نسخة احتياطية صنعتها من جهاز iPhone المكسور.
لم يتمكن دعم Apple من المساعدة
اتصلت بدعم Apple وأكد أحد كبار المستشارين القفل لكنه قال إنه لا يمكنه رؤية معرف Apple الكامل الذي كان جهازي مغلقًا عليه أيضًا. لم يستطع أيضًا شرح كيف يمكن أن يحدث ذلك ، لكنه قال إن قفل التنشيط يبدأ فقط عندما يقوم شخص ما بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور أثناء عملية إعداد iPhone.
كان هذا iPhone المعين في صندوق طوال الوقت منذ أن أعدت ضبطه. لذلك ، ما لم تقرر عاملة التنظيف لدينا إخراج الجهاز من العلبة ، قم بإعداده تحت معرف Apple الخاص بها ، ثم امسح الهاتف عن بُعد دون المرور عبر الإعدادات> عام> إعادة تعيين> محو كل المحتوى والإعدادات قبل إعادته إلى الصندوق مرة أخرى ، شيء آخر كان يحدث.
أعتقد أنه كان هناك بعض الأخطاء الرئيسية في خلفية Apple ، والتي أدت بطريقة ما إلى ربط رقم IMEI الخاص بجهاز iPhone (المعرف الفريد لجهاز iPhone) بمعرف Apple الخاص بشخص آخر.

تجاوز قفل تنشيط iCloud

استخدم رمز المرور لمسح جهاز iOS.
اعتقدت دائمًا أن Apple يمكنها إزالة قفل التنشيط من نهايتها ، لكنهم يحتاجون إلى دليل على الشراء للقيام بذلك. كما اتضح ، هذا ليس صحيحًا تمامًا (انظر أدناه).
لقد طلبت iPhone الذي تم قفله الآن بمعرف Apple الخاص بشخص آخر عبر apple.com ، وبالتالي كان لدي إيصال. لسوء الحظ ، طلبت هاتف T-Mobile غير مؤمن بينما كنت لا أزال مع AT&T ، ولم ترغب AT&T في تنشيط الاتصال اللاسلكي على iPhone الخاص بي لأنه كان هاتفًا "أجنبيًا".
لذلك ذهبت إلى متجر Apple المحلي الخاص بي ، وبدافع المجاملة ، قاموا باستبدال نموذج T-Mobile الخاص بي بنموذج AT&T. لم أحصل على أي إجراءات ورقية لهذه المعاملة ، ونتيجة لذلك ، لم يكن لدي دليل على الشراء لجهاز iPhone الذي كنت أحاول إلغاء قفله
أخذ كبير المستشارين إثبات الشراء من iPhone الأصلي وقدمه إلى فريق التنشيط. لحسن الحظ ، كان لدى Apple سجل لفريق البيع بالتجزئة الخاص بهم لمبادلة هاتفي AT & T بهاتف T-Mobile ، لأنهم قاموا في النهاية بإزالة قفل التنشيط.
إذا اشتريت iPhone مستعملًا ولم يكن لديك دليل أصلي على الشراء ، فلن تساعدك Apple.
إذا كنت عالقًا بهاتف مقفل وتفكر في استخدام خدمة إلغاء القفل ، فاعلم أنك تتنقل في "منطقة رمادية". من الواضح أن خدمات مثل DoctorUnlock (link *) لم يتم اعتمادها من قِبل Apple ، ولكن بعض المستخدمين حققوا نجاحًا كبيرًا معهم.
ينطبق الأمر نفسه على أدوات تجاوز iCloud مثل Doulci Activator و iCloud Assistant Pro: فهي مشكوك فيها من الناحية الأخلاقية ، وغالبًا ما يكون لها معدلات نجاح مشكوك فيها ، وقد تجعلك لا تزال غير قادر على استخدام الهاتف على مزود الخدمة الخاص بك ، حيث لا يزال رقم IMEI الخاص به تم وضع علامة ضائعة أو مسروقة.
لم أجرب أيًا من هذه الخدمات مطلقًا. بناءً على بحثي ، لا يكون إلغاء القفل ناجحًا دائمًا ويبدو أن بلد المنشأ عامل. لذلك ، عليك أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق المال ، حتى لو لم تتمكن من فتح هاتفك و / أو استخدام هاتفك.

أسئلة وأجوبة (FAQ)

هل تعمل خدمات إزالة قفل iCloud مع أي إصدار من iOS؟

يعتمد ذلك على خدمة فتح iCloud المحددة. يقدم كل واحد مجموعة مختلفة من المطالبات حول توافق إصدار iOS الخاص به. ما سأقوله هو أن الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل iOS تميل إلى أن تكون أكثر أمانًا من الإصدارات القديمة ، والتي كان لدى الناس المزيد من الوقت لتشريحها. وفقًا للروايات المتناقلة ، سيكون تجاوز أقفال iCloud أسهل على جهاز Apple الذي لم يتم تحديثه مؤخرًا.
ما الفرق بين قفل تنشيط iCloud وقفل بطاقة SIM؟
قفل تنشيط iCloud هو اختراع Apple يهدف إلى ردع اللصوص بجعل من الصعب استخدام الأجهزة المسروقة. من ناحية أخرى ، اخترعت شركات الهواتف المحمولة قفل بطاقة SIM لإجبارك على الدخول في عقود متعددة السنوات عن طريق قفل رقم IMEI الخاص بك على بطاقة SIM الخاصة بك (أو على الأقل إلى شركة اتصالات معينة). يستفيد كلا النوعين من الأقفال من IMEI الخاص بجهازك ، لكن لهما أغراض مختلفة تمامًا.

ماذا لو باعني شخص ما جهازا مسروقا؟

عند شراء iPhone مستعملًا ، أوصي بالتحقق من إزالته من حساب iCloud للمالك السابق ، إن أمكن. يمكنك طلب إثبات الشراء ، أو يمكنك محاولة تنشيط الهاتف قبل إتمام المعاملة.
إذا لم يكن أي من الخيارين ممكنًا ، وانتهى بك الأمر بشراء هاتف مسروق ، فأبلغ الشرطة بذلك. يمكنك أيضًا تجربة خدمة إزالة قفل iCloud أو إحدى أدوات تجاوز iCloud المذكورة أعلاه ، لكنني لا أعرف مدى نجاح ذلك.
أنا أعيش في بلد لا يوجد به متجر Apple أو رقم دعم محلي للاتصال به. ماذا علي أن أفعل؟
في مثل هذه الحالات ، فإن أفضل طريقة للتواصل مع دعم Apple هي عبر Twitter. ما عليك سوى اتباعAppleSupport وإرسال رسالة مباشرة (DM) إليهم. عادةً ما يستجيب فريق Apple على Twitter في غضون ساعات قليلة ، وسيقومون بتوجيهك في الاتجاه الصحيح. للعثور على طرق أخرى للاتصال بدعم Apple ، تحقق من support.apple.com.
اشتريت هاتف iPhone مستخدمًا ولا يمكنني تنشيطه لأنه لا يزال مقفلاً على معرف Apple الخاص بشخص آخر. ماذا بإمكاني أن أفعل؟
لديك خياران. أولاً ، يمكنك الاتصال بالبائع وتطلب منه حل حالة قفل تنشيط iCloud باتباع الخطوات التالية:
1. سجّل الدخول إلى موقع iCloud الإلكتروني باستخدام معرف Apple وكلمة مرور iCloud.
2. انتقل إلى "Find My iPhone".
3. انقر فوق "جميع الأجهزة" في الجزء العلوي من الشاشة.
4. حدد الجهاز الذي يريدون إزالته من حساب iCloud الخاص بهم.
5. انقر على "محو [الجهاز] ، إذا لزم الأمر".
6. انقر على "إزالة من الحساب".
بعد أن يتخذ المالك السابق هذه الخطوات ويزيل الجهاز من حسابه ، أوقف تشغيل الجهاز ثم أعد تشغيله لبدء عملية الإعداد.
بالطبع ، إذا لم يكن الشخص الذي باعك الهاتف هو المالك الشرعي (أي إذا سرق البائع الهاتف) ، فلن يتمكن من المساعدة.
في مثل هذه الحالة ، يمكنك تجربة خدمة فتح iCloud *. إذا لم يتمكنوا من المساعدة أيضًا ، فأنا آسف لقول هذا ولكن لم يحالفك الحظ. لا أعرف أي أدوات تجاوز أخرى لـ iCloud. أفهم أنه لا توجد طريقة بديلة لتجاوز ميزة الأمان هذه.
يتم تشغيل خيارك الثاني إذا اشتريت هاتفًا جديدًا من مصدر معتمد (مثل متجر Apple). في هذه الحالة ، يمكنك الاتصال بدعم Apple وإرسال إثبات الشراء ، وستقوم Apple بإلغاء قفل الهاتف نيابةً عنك.

هل يجب علي استخدام أداة فتح أو خدمة؟

لم أستخدم مطلقًا أداة تجاوز تنشيط iCloud لأنني لا أرغب في تنزيل برنامج قد يكون مصابًا ببرامج ضارة أو فيروسات. إذا قررت محاولة إزالة تنشيط iCloud باستخدام أداة إزالة أو خدمة فتح iCloud ، فلا تقم أبدًا بإعطاء كلمة مرور iCloud أو بيانات اعتماد الحساب أو أي معلومات شخصية أخرى.
وإذا كنت بحاجة إلى الدفع مقابل محاولة تجاوز iCloud ، فتأكد من استخدام خدمة مثل Privacy.com ، والتي تتيح لك إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية للاستخدام مرة واحدة بدلاً من إعطاء معلوماتك المالية الفعلية.
لقد اشتريت جهاز iPhone مكسور الحماية - هل أحتاج إلى القلق بشأن فتح iCloud؟
جيلبريك iPhone لا يغير متطلبات فتح الجهاز. لذا نعم ، ما زلت بحاجة إلى إزالة قفل تنشيط iCloud - حتى على الأجهزة التي تم كسر حمايتها.

كيف يمكنني العثور على الرقم التسلسلي لجهاز iOS الخاص بي؟

يمكنك رؤية الرقم التسلسلي و IMEI ضمن: الإعدادات> عام> حول.
هل يجب أن أكون متصلاً بشبكة Wi-Fi حتى يعمل إلغاء القفل؟
لا ، ليس عليك أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.
هل توجد أدوات مجانية لإزالة iCloud؟
ليس هذا ما اخاف منه. إذا وجدت مثل هذه الأداة ، أو حتى خدمة مجانية لإزالة iCloud ، فسأكون متشككًا. ستصاب إما بفيروس أو حصان طروادة ، أو يتم خداعك. في كلتا الحالتين ، لن أخاطر.
هل تعمل خدمة إزالة iCloud المذكورة على iPad؟
من الناحية النظرية ، يجب أن تعمل أي خدمة أو أداة تهدف إلى تجاوز متطلبات تنشيط iCloud على iPhone و iPod touch و iPad Air و iPad Pro وجميع أجهزة iOS الأخرى المرتبطة بحساب Apple ID.
لا يعمل أي من الخيارات المذكورة أعلاه بالنسبة لي. هل بإمكانك مساعدتي؟
لسوء الحظ ، لا - لا أستطيع. لذا من فضلك لا ترسل لي رسالة بريد إلكتروني تطلب المساعدة! أتمنى لو أستطيع ، لكن ليس هناك ما يمكنني فعله. في جميع الاحتمالات ، سيظل الجهاز المعني مغلقًا إلى الأبد. ولكن يجب أن تكون سعيدًا لأن هذه العملية صعبة للغاية: هذا هو السبب في أن "انتقاء Apple" (ممارسة سرقة أجهزة Apple) قد تلاشى في السنوات التي تلت تقديم iPhone الأصلي.
حالتي مختلفة! هل يمكنني إرسال بريد إلكتروني لك لمعرفة ما إذا كان يمكنك المساعدة؟
يمكنك دائمًا إرسال بريد إلكتروني إليّ ، ولكن لن أتمكن من فتح قفل iPhone.
كيفية إيقاف تشغيل Find My iPhone Activation Lock
تهانينا ، إذا تمكنت من تجاوز قفل التنشيط على جهازك الجديد! ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا معرفة كيفية إزالة الجهاز بشكل صحيح من حساب iCloud الخاص بك إذا قررت بيعه إلى شخص آخر ومتى. إليك كيفية عمل ذلك:
قم بعمل نسخة احتياطية على iCloud (تعمل نُسخ iTunes الاحتياطية أيضًا) حتى لا تفقد أي بيانات.
انتقل إلى الإعدادات> عام> إعادة تعيين وحدد "محو كل المحتوى والإعدادات".
سيطالبك القيام بذلك بإدخال رمز إلغاء القفل لجهاز iOS الخاص بك. سيطلب منك iOS أيضًا كلمة مرور iCloud الخاصة بك. بغض النظر عما إذا كان لديك مصادقة ثنائية ممكّنة أم لا ، فإن الأخير يفصل جهازك عن حساب iCloud الخاص بك. عندها فقط يجب عليك بيع الجهاز لشخص آخر.
استنتاج
لقد كتبت هذا المقال لإلقاء بعض الضوء على المشكلات المتعلقة بإجراء تنشيط iOS. كما تعلمت بشكل مباشر ، قد تقوم Apple بقفل جهاز iOS الخاص بك عن طريق الخطأ عند إزالته من حساب iCloud الخاص بك. كيف يمكن أن يحدث هذا ، لا أعرف - لكن هذا حدث لي.
في حالات أخرى ، قد ينسى المالكون استعادة إعدادات المصنع ، وبالتالي فتح قفل الجهاز قبل بيعه. في حالات أخرى ، قد يبيع لك شخص ما هاتفًا مسروقًا لا يزال مقفلاً لحساب المالك الشرعي على iCloud أو Apple ID.
في كلتا الحالتين ، قد تكون هناك طرق لإزالة قفل التنشيط هذا باستخدام قنوات رسمية (أو أقل رسمية).
إذا قررت تجربة إحدى خدمات الجهات الخارجية هذه ، فأخبرني كيف سارت الأمور من خلال ترك تعليق أدناه!
أعجبني
تعليق
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة