U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

التكنلوجيا المستخدمه VAR في كاس العالم قطر 2022

بعد التنفيذ الناجح لنظام حكم الفيديو المساعد (VAR) بعد إدماجه في قوانين اللعبة في مارس 2018 ، يرغب FIFA في تحسين تقنية VAR على جميع مستويات اللعبة.


التكنلوجيا المستخدمه في كاس العالم قطر 2022


كاس العالم قطر 2022


عملية التشاور والمبادئ الأساسية
من أجل الحصول على تعليقات مهمة حول استخدام التكنولوجيا الجديدة في المسابقات في جميع أنحاء العالم ومعرفة المزيد حول المجالات المحتملة للتحسين ، نظم FIFA ورشة عمل استشارية لتقنية VAR في سبتمبر 2019 في زيورخ ، والتي حضرها ممثلون من أكثر من 20 منظمًا للمسابقة ، والتقسيم الفرعي للتحكيم FIFA و IFAB. خلال عملية التشاور هذه ، حددت المجموعة ثلاثة مبادئ رئيسية للتطوير المستقبلي لتقنية VAR

حول ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

خريطة طريق الابتكار حتى عام 2022
بعد التنفيذ الناجح لنظام حكم الفيديو المساعد (VAR) بعد إدماجه في قوانين اللعبة في مارس 2018 ، يرغب FIFA في تحسين تقنية VAR على جميع مستويات اللعبة.
عملية التشاور والمبادئ الأساسية
من أجل الحصول على تعليقات مهمة حول استخدام التكنولوجيا الجديدة في المسابقات في جميع أنحاء العالم ومعرفة المزيد حول المجالات المحتملة للتحسين ، نظم FIFA ورشة عمل استشارية لتقنية VAR في سبتمبر 2019 في زيورخ ، والتي حضرها ممثلون من أكثر من 20 منظمًا للمسابقة ، والتقسيم الفرعي للتحكيم FIFA و IFAB. خلال عملية التشاور هذه ، حددت المجموعة ثلاثة مبادئ رئيسية للتطوير المستقبلي لتقنية VAR:
التطوير المستمر لمعلومات إضافية وأكثر دقة للمساعدة في عملية صنع القرار ؛
جعل عملية المراجعة فعالة قدر الإمكان ؛ و
جعل تقنية VAR ميسورة التكلفة لتمكين استخدامها على جميع مستويات اللعبة.
الأهداف والأولويات
بناءً على هذه المبادئ ، اتفقت المجموعة على ثلاثة أهداف ذات أولوية عالية واثنين من الأهداف ذات الأولوية الأقل لمرحلة التطوير التالية لتقنية VAR ، والتي تستمر حتى عام 2022. في المناقشة مع منظمي المسابقة ، أصبح من الواضح أن الذكاء الاصطناعي سيلعب دور مهم لتحقيق هذه الأهداف ، وبالتالي فإن التقنيات الجديدة ، مثل تتبع الأطراف والإنتاج التلفزيوني الآلي ، يمكن أن تدعم تطوير تقنية VAR على جميع مستويات اللعبة
خارطة طريق الابتكار وإعداد التقارير
مع التركيز الرئيسي على الأولويات الثلاث الكبرى للتطوير المستقبلي لتقنية VAR ، كانت كأس العالم للأندية FIFA 2019 ™ بمثابة أول حدث اختبار رسمي لخريطة طريق الابتكار حتى عام 2022. وبالنسبة لعام 2020 ، ستكون أحداث الاختبار الإضافية هي تم تحديدها بالتعاون الوثيق مع منظمي المسابقة الداعمين حتى يمكن اختبار التقنيات الجديدة والحالية وتطويرها بشكل أكبر. سيتم تقديم ملخص لنتائج أحداث الاختبار ، بالإضافة إلى اقتراح للاختبار في عام 2021 ، في اجتماع الأعمال السنوي لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) في نهاية عام 2020 ، وسيتم مشاركته لاحقًا مع جميع المسابقات التي تستخدم تقنية VAR أو المهتمة بـ موضوعات.
الاختبار الأول - كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩
حدث الاختبار الثاني - حرم KNVB
الاختبار التجريبي الثالث - عرض لتقنية التسلل المتقدمة
التعاون مع منظمي المسابقة
يرغب FIFA في التعاون مع منظمي المسابقة المهتمين بالمشاركة بشكل مباشر في عملية التطوير للجيل القادم من تقنية VAR. أنشأ منظمو المسابقة المشاركون وفيفا مجموعة عمل FIFA للتميز في الابتكار وتطوير "تقنية VAR 2.0" هو المشروع التجريبي لهذه المجموعة ، مع أهداف واضحة سيتم تحقيقها بحلول عام 2022. تتمثل أهداف هذه المنصة في مناقشة وتنسيق المرحلة التالية خطوات التطوير وتبادل الخبرات واستكشاف الأفكار الجديدة. وقع FIFA على مذكرة تفاهم مع كل عضو في المجموعة ، تؤكد نية الأطراف العمل بشكل وثيق وشفاف معًا من أجل تحقيق الأهداف المحددة في الوقت المناسب.
من يشارك في مجموعة العمل للتميز في الابتكار؟
جميع المشاركين في مجموعة العمل لديهم خبرة في تقنية VAR ، وقد أظهروا اهتمامًا بدعم FIFA بشكل استباقي من خلال تطوير الجيل التالي من تقنية VAR ووقعوا مذكرة تفاهم مع FIFA. انهم في ترتيب أبجدي):
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC)
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF)
الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)
الاتحاد الهولندي لكرة القدم (KNVB)
الاتحاد الاسترالي لكرة القدم (FFA)
الاتحاد الفرنسي لكرة القدم (FFF)
الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB)
الدوري الألماني لكرة القدم (DFL)
الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) / منظمة الحكام المحترفين (PRO)
الاتحاد البولندي لكرة القدم (PZPN)
Premier League (EPL) / Professional Game Match Officials Limited (PGMOL)
اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)
الاتحاد الاسباني لكرة القدم (RFEF)
اتحاد الاتحادات الأوروبية لكرة القدم (UEFA)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة