U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

بطاقة ابل باي Apple Pay card الحصول عليها واضافتها وحمايتها وطرق استخدامتها 2021

 اليوم في هذا المقال سوف نتحدث على Apple Pay card بطاقة ابل باي كيفية استخدامها وكيفية اضفتها وكيفية حمايتها وجميع الاسئالة الشائعة على بطاقة ابل باي Apple Pay card نتمنا ان نكون قد افدناكم 

Apple Pay card بطاقة ابل باي


كيفية استخدام Apple Pay

 كيف يمكنني الحصول على بطاقة ابل باي

يمكنك الوصول إلى Apple Pay من خلال Apple WalletTM ، والتي تأتي مثبتة مسبقًا على جهاز iOS المؤهل لديك. عند إعداد جهاز جديد ، ستتاح لك الفرصة لإضافة بطاقات Wells Fargo المؤهلة ، أو يمكنك دائمًا فتح تطبيق Apple Wallet لإضافة بطاقات في أي وقت. يرجى ملاحظة أنه تم إعداد Apple Pay على Apple Watch من خلال تطبيق Apple Pay Watch على جهاز iPhone® مقترن بساعة Apple Watch

أين يمكنني استخدام Apple Pay؟

يتم قبول Apple Pay في المتاجر والتطبيقات وعلى مواقع الويب المشاركة باستخدام Safari® على أجهزة Mac® و iPhone و iPad®. ابحث عن شعار Apple Pay أو رمز Contactless عند الدفع.

 ما هي الأجهزة المتوافقة مع Apple Pay؟

يمكنك استخدام Apple Pay على أجهزة iOS وأنظمة التشغيل المؤهلة. للحصول على قائمة بالأجهزة المتوافقة وأنظمة التشغيل المطلوبة ، انظر دعم Apple.

كيفية إضافة بطاقاتك إلى Apple Wallet

Collapse كيف يمكنني إضافة بطاقات Wells Fargo الخاصة بي إلى Apple Wallet؟
هناك طريقتان لإضافة بطاقات Wells Fargo الخاصة بك إلى Apple Wallet ، من خلال تطبيق Wells Fargo Mobile® أو مباشرة من خلال Apple Wallet. لمعرفة كيفية إضافة بطاقات Wells Fargo المؤهلة مباشرة من خلال Apple Wallet ، راجع تعليمات Apple Pay.

كيفية إضافة بطاقاتك من خلال تطبيق Wells Fargo Mobile (لأجهزة iPhone)
شاهد العرض التوضيحي الإرشادي لمعرفة كيفية القيام بذلك ، أو اتبع الخطوات أدناه.

في تطبيق Wells Fargo Mobile ، انقر فوق القائمة في الشريط السفلي ، وحدد البطاقات ، ثم انقر فوق المحفظة الرقمية.
سيتم عرض جميع المحافظ الرقمية المؤهلة ، ثم انقر فوق Apple Pay®.
سيتم عرض جميع البطاقات المؤهلة ، انقر فوق الزر Add to Apple WalletTM بجوار البطاقة التي ترغب في إضافتها. اتبع أي تعليمات إضافية للتحقق من بطاقتك وتفعيلها. بطاقتك جاهزة الآن للاستخدام مع Apple Pay.

ما هي بطاقات Wells Fargo التي يمكنني استخدامها مع Apple Pay؟

يمكنك استخدام معظم بطاقات الخصم والائتمان التي تحمل العلامة التجارية Visa® و American Express® Wells Fargo مع Apple Pay.

كيف يمكنني تعيين بطاقة Wells Fargo الخاصة بي كبطاقة افتراضية لاستخدامها مع Apple Pay؟

ستكون البطاقة الأولى التي تضيفها إلى Apple Wallet هي بطاقتك الافتراضية. لجعل بطاقة Wells Fargo الخاصة بك هي بطاقتك الافتراضية ، انتقل إلى الإعدادات ، Wallet & Apple Pay ، ثم انقر فوق تحديد البطاقة الافتراضية واختر بطاقة Wells Fargo المفضلة لديك على أنها بطاقة افتراضية. يمكنك أيضًا النقر على بطاقتك المفضلة وسحبها في تطبيق Wallet إلى الأمام لضبط بطاقتك الافتراضية.

Collapse هل يمكنني إضافة بطاقات متعددة إلى Apple Wallet؟

نعم ، بناءً على الطراز ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 بطاقة مؤهلة على كل جهاز يدعم Apple Pay. لمعرفة المزيد حول عدد البطاقات التي يمكنك إضافتها ، تفضل بزيارة دعم Apple Pay. أيضًا ، لا تشترك الأجهزة في البطاقات ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدام نفس البطاقة على جهازين مختلفين ، فستحتاج إلى إضافة البطاقة على كل جهاز على حدة.

هل Apple Pay آمن ومضمون لإجراء المدفوعات؟ 


كيف يساعد Wells Fargo في حمايتي من الاحتيال؟

يعتبر أمان معلومات حسابك أولوية قصوى.

عندما تدفع باستخدام Apple Pay وبطاقة Wells Fargo الخاصة بك:

يتم استبدال رقم بطاقتك الفعلي برقم بطاقة رقمية فريد ، مما يعني أن الشركات لا ترى أو تخزن رقم بطاقتك بالكامل.
تتم مراقبة جميع معاملات Wells Fargo بواسطة أنظمة Wells Fargo للكشف عن المخاطر والاحتيال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
تتم حماية المشتريات التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة Wells Fargo الخاصة بك بواسطة حماية المسؤولية الصفرية 2 ، لذلك سيتم تعويضك عن المعاملات غير المصرح بها التي تم الإبلاغ عنها على الفور.

Collapse لماذا يُطلب مني التحقق من بطاقة Wells Fargo الخاصة بي؟

لأسباب أمنية ، قد نحتاج منك تقديم تحقق إضافي لإضافة بطاقة Wells Fargo المؤهلة إلى Apple Wallet. إذا لزم الأمر ، سيخبرك تطبيق Wallet أو Apple Watch بكيفية التحقق من بطاقتك.

Collapse ماذا لو وجدت رسومًا غير مصرح بها على بطاقة (بطاقات) Wells Fargo التي أستخدمها مع Apple Pay؟

تأتي بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك من Wells Fargo تلقائيًا مزودة بأمان مدمج لمراقبة الاحتيال من Wells Fargo وحماية عدم المسؤولية .2 في حالة فقدان أو سرقة بطاقتك أو رقمها ، سيتم تعويضك عن المعاملات غير المصرح بها عندما تبلغ عنها على الفور .

للاعتراض على معاملة بطاقة الخصم ، اتصل بالرقم 1-800-TO-WELLS (1-800-869-3557).
للاعتراض على معاملة بطاقة ائتمانية ، اتصل على 4720-642-800-1.
للاعتراض على معاملة على بطاقة عمل ، اتصل بالرقم 5935-225-800-1.
قم بزيارة مركز الأمان لمعرفة المزيد حول المساعدة في تقليل مخاطر الاحتيال وسرقة الهوية.

Collapse ماذا لو فقدت بطاقة Wells Fargo الخاصة بي أو سُرقت؟

يرجى الاتصال بـ Wells Fargo على الفور وذكر أنك أضفت بطاقة Wells Fargo الخاصة بك إلى Apple Wallet. سنغلق بطاقتك حتى لا يمكن إجراء المزيد من عمليات الشراء. إذا كنت بحوزتك جهازك (لم يُفقد جهازك أو يُسرق أيضًا) ، فسنقوم بتحديث Apple Wallet بمعلومات بطاقتك الجديدة حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام Apple Pay أثناء انتظار وصول بطاقتك الجديدة.

بالنسبة إلى بطاقات السحب الآلي أو أجهزة الصراف الآلي المفقودة أو المسروقة ، اتصل على:

الحسابات الشخصية 1-800-869-3557
حسابات الأعمال 1-800-225-5935
بالنسبة لبطاقات الائتمان المفقودة أو المسروقة ، اتصل على:

الحسابات الشخصية 1-800-642-4720
حسابات الأعمال 1-800-225-5935
Collapse ماذا يحدث إذا فُقد جهازي أو سُرق؟
بالإضافة إلى إخطار شركة الجوال الخاصة بك ، يرجى الاتصال برقم Wells Fargo الموجود على ظهر بطاقتك على الفور وذكر أنك أضفت بطاقة Wells Fargo الخاصة بك إلى Apple Wallet حتى نتمكن من تعطيل بطاقتك لاستخدامها مع Apple Pay.

إذا تم تنزيل تطبيق Find My iPhone على جهازك ، فيمكنك استخدامه لقفل جهازك عن بُعد. يرجى الرجوع إلى موقع ويب Apple للحصول على مزيد من المعلومات حول Find My iPhone.

إذا حددت موقع جهازك ، فستحتاج إلى إعادة بطاقاتك إلى Apple Wallet قبل إجراء أي مشتريات من Apple Pay.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة