U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

طرق الربح من تطبيق likee وسحب الارباح بسهولة 2022

مرحبا أصدقاء ومرحبا بكم في مدونتنا. كما نعلم بالفعل المعلومات حول كيفية تقديم الطلب وكيفية التسجيل و الربح من تطبيق Likee لايكي
عن طريق البث المباشر و تحميل الفديوهات وتحميل البرنامج


ربح المال مع تطبيق Likee

ربح المال مع تطبيق Likee

. في الوقت نفسه ، كشفنا عن بعض الأساليب السهلة تستطيع الربح من تطبيقات جدًا في هذا المنشور الجديد "كيفية كسب المال باستخدام تطبيق Likee" عند الطلب.
باستخدام هذه التطبيق ، يمكنك أيضًا كسب بعض المال بسهولة باستخدام تطبيق فيديو مثل تطبيق Likee. إذا كنت تعتقد أنه من المهم كيفية كسب المال باستخدام تطبيق Like ، فعليك قراءة هذه المقالة مرة واحدة. لذلك دعونا نبدأ دون تأخير.

حول التطبيق likee؟

برنامج Likee لكي في الانترنت هو تطبيق قصير لإنشاء مقاطع فيديو يمكن لأي مستخدم من خلاله إنشاء فيديو رائع وفقًا لرأيهم. في الوقت نفسه ، ليس من الضروري تمامًا أن تكون لديك معرفة تقنية.
في هذا التطبيق ، يتم تزويدك بالعديد من هذه الوظائف الجديدة ، والتي يمكنك من خلالها بسهولة إنشاء فيديو احترافي في بضع ثوانٍ فقط.
اكتسب هذا التطبيق الكثير من الدعاية في مثل هذا الوقت القصير لدرجة أنه يستخدمه أيضًا العديد من الممثلين مثل شهيد كابور ، ديشا باتاني ، سوناكشي سينها ، أرجون كابور وسابنا تشودري. حاليًا ، إذا كان شخص ما يتحدى تطبيق TikTok ، فهو تطبيق likee.
في الوقت نفسه ، ستندهش من معرفة أنه يمكنك أيضًا من تطبيقات كسب المال من خلال تطبيق Like. إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك ، يرجى قراءة المنشور بعناية ولا تنس تجربة الطرق المذكورة.

كيف طرق لربح المال في تطبيق لكي likee مماثل؟


الآن دعنا نعرف كيف يمكنك كسب المال حقًا من هاتفك المحمول باستخدام تطبيق Like.
1. انشر مقطع فيديو بتطبيق #tag
إذا كنت تستخدم تطبيق Likee ، فلابد أنك لاحظت أنك ستشاهد #tag كثيرًا في الجزء السفلي من مقاطع فيديو Likee.
الآن يجب أن تسأل نفسك ما هو الغرض الحقيقي من هذه الوسم (#tag). لذا فإن الجواب هو أن الهاشتاج يوضح الفئة التي ينتمي إليها الفيديو وما الذي يريد المنشئ التعبير عنه فيه.
في مثل هذه الحالة ، هناك أيضًا العديد من الشركات التي تنشئ علامات # جديدة لإطلاق منتجها الجديد المرتبط بها. يفعلون ذلك من أجل الترويج والدعاية لعلامتهم التجارية.
في الوقت نفسه ، يكافئون أيضًا هذه الوسوم. أي أن المنشئ الذي يحصل على أكبر عدد من الإعجابات أو التعليقات في الفيديو الذي يتم فيه استخدام HashTag ، تقدم تلك الشركة المال كمكافأة. مثل 50 دولارًا أو 100 دولار.
الآن ، في مثل هذه المنافسة ، يكون الفائز هو أول من يقوم بتحميل مقطع فيديو بعلامة تصنيف جديدة. في هذه الحالة ، تحصل على أكبر عدد من الإعجابات. لذلك إذا كان لديك جائزة كبيرة أيضًا ، فسيتعين عليك أولاً إنشاء مقطع فيديو على الهاشتاغ الجديد.

كيف تتعرف على تطبيق Hastag of Like الجديد أولاً؟

الآن دعنا نعرف كيف يمكنك العثور على الهاشتاج أولاً.
لهذا ، تحتاج إلى البحث عن صفحة الهند المماثلة في شريط البحث ، ثم سيتم فتح صفحة الهند المماثلة أمامك. في الملف الشخصي ، مثل الهند ، سترى العديد من علامات التجزئة ، والآن يجب عليك اختيار الأفضل بينها. في نفس الهاشتاج ، يجب عليك تحميل الفيديو الخاص بك.
شيء واحد يجب أن تعرفه هو أنك ستحصل على الكثير من الملصقات هنا ، ولكن يجب عليك إرسال الفيديو على الملصق كما تريد. مما يعني أنك مهتم.
2. يمكنك كسب المال مع GoLive
كما قلت ، يمكنك كسب المال باستخدام الهاشتاج ، بينما يمكنك أيضًا جني الكثير من المال باستخدام GoLive. لكن لهذا عليك أن تعيش.
لكن خيار GoLive هذا غير متاح لجميع المستخدمين ، فقط بعد إكمال 35 مستوى ، تحصل على إذن بالقدوم إلى البث المباشر فقط.
لكسب المال من هذا ، عليك أن تنبض بالحياة ، وبعد ذلك عليك أن تفعل شيئًا يحبه مشاهديك. إذا أحبوا تمثيلك ، فإنهم يرسلون لك هدية مقابل ذلك. في نفس الوقت ، يمكنك تحويل هذه الروبية كهدية.
إحدى المعلومات التي أريد أن أقدمها لك هي أن هذه الهدايا ليست مجانية ، ولكن يجب عليك شرائها مقابل المال. لا يمكنك إرسال هدية لها إلا إذا ذهبت إلى مكان ما.
طرق جديدة لكسب المال باستخدام تطبيق مشابه
دعنا نفهم الآن بعض هذه الطرق حتى تتمكن من جني الأموال بسهولة باستخدام تطبيق Likee.
1. كسب أموال الرعاية
تعمل لعبة الرعاية على جميع منصات التواصل الاجتماعي. أي عندما يكون هناك عدد أكبر من الزيارات (أو المستخدمين) ، غالبًا ما تقوم العلامات التجارية بالترويج لأنفسهم ومنتجاتهم.
في الوقت نفسه ، يبحثون عن المبدعين المناسبين لمثل هذا الترويج الذين لديهم ملايين المتابعين. وتقوم برعايتهم للترويج لمنتجاتهم.
2. اربح المال من Crown في تطبيق Likee
يتم توفير التيجان لمنشئي المحتوى العظماء على تطبيق Likee. دعنا نحصل على معلومات عن هذه التيجان.
لذا فإن تطبيق Friends Likee يتكون أساسًا من 3 تيجان.
في تطبيق K1 Crown Likee: الأصدقاء الذين لديهم K1 Crown يكسبون 30000 روبية بالإضافة إلى الراتب. لذلك إذا حصلت على تاج k1 ، فيمكنك أيضًا كسب الكثير منه.
على تطبيق K2 Crown Likee: أولئك الذين لديهم K2 Crown يكسبون ما يصل إلى 17000 روبية في الشهر.
في تطبيق K3 Crown Likee: يحصل الأشخاص الذين لديهم K3 Crown الآن على دخل يصل إلى روبية. 3500.
3. المشاركة في المسابقات
إذا كان عليك المشاركة في مسابقات Likee App ، فعليك المشاركة فيها.
لوحة التحكم الرئيسية - الرسائل - المسابقة
يمكنك الدخول في المسابقات بالضغط على Go. تذكر أن تقوم بإعداد الفيديو الخاص بك وفقًا لمتطلبات المسابقة. بمجرد الانتهاء من الفيديو ، تحتاج إلى استخدام HashTag الصحيح وكذلك إعطاء عنوان الغلاف. أخيرًا ، يجب نشره.
بمجرد إكمال المسابقات ، ستحصل على أموال الجائزة.

ما هو الحد الأدنى للسحب لتطبيق Likee؟

الحد الأدنى للسحب لتطبيق Likee هو 20 دولارًا.

تحميل تطبيق لكي likee

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة