U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

أفضل تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول تداول الاسهم 2022

هل تبحث عن افضل تطبيقات تدول العملات الأجنبيه وأفضل تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول اصبح الهاتف وتطبيق الهواتف امر سهل للغاية يمكنك ربه العملات الاجنبية عبر تطبيقات في الهاتف للتداول .

تطبيقات تداول


أفضل تطبيقات تداول الأسهم لعام 2021

 مثل معظم الأشياء في عالم اليوم عالي التقنية ، أصبح تداول الأسهم نشاطًا يوميًا على الأجهزة المحمولة. تقدم أفضل تطبيقات تداول الأسهم 0 دولارًا أمريكيًا لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ، وهي سهلة الاستخدام وتقدم تجربة تداول عبر الإنترنت كاملة المزايا للجميع من المبتدئين إلى المتداولين النشطين المخضرمين.

من أجل المراجعة السنوية لعام 2021 ، قمنا باختبار 11 تطبيقًا لتداول الأسهم بدقة وراجعنا كل منها على 40 ميزة مختلفة. للحصول على درجات عالية ، كان على الوسيط تقديم تجربة تداول أسهم ممتازة عبر العديد من فئات قابلية الاستخدام. تم إجراء الاختبار باستخدام iPhone XS (Apple iOS) و Samsung Galaxy S9 + (Android).

أفضل تطبيقات تداول الأسهم 2021

  • Fidelity - أفضل تطبيق للأوراق المالية للمستثمرين .
  • E * TRADE - أفضل تطبيق للخيارات .
  • TD Ameritrade - أفضل تطبيق للأوراق المالية للمتداولين .
  • الوسطاء التفاعليون - أفضل تطبيق للأوراق المالية للمحترفين .
  • ميريل إيدج - عظيم لبحوث الأسهم .

أفضل تطبيق للأوراق المالية للمستثمرين

تم تصميم تجربة الهاتف المحمول في Fidelity بشكل واضح وخالية من الأخطاء وتوفر تجربة استثنائية للمستثمرين. في حين أن المتداولين النشطين قد يُتركون في حاجة إلى المزيد ، بالنسبة للأغلبية ، تقدم Fidelity ، وفازت بجائزتنا ، تطبيق المستثمر رقم 1 ، لعام 2021. قراءة المراجعة الكاملة .

أفضل تطبيق للخيارات

في مراجعتنا لعام 2021 ، صُنفت E * TRADE مرة أخرى من بين الأفضل لأن تطبيقاتها سهلة الاستخدام وغنية بالميزات. توصيتي: استخدم E * TRADE mobile لتداول الأسهم و Power E * TRADE Mobile لتداول الخيارات.

أفضل تطبيق للأوراق المالية للتجار

تقدم TD Ameritrade صفقات بقيمة 0 دولار ، ومنصات تداول رائعة (بما في ذلك تطبيق التداول المفضل لدينا ، Thinkorswim) ، وأبحاث السوق الممتازة ، والتعليم الرائد في الصناعة للمبتدئين ، وخدمة العملاء الموثوقة. على الرغم من أنها ليست رقم 1 للتداول عبر الأجهزة المحمولة ، فقد احتلت TD Ameritrade المركز الأول بشكل عام في مراجعة 2021.

أفضل تطبيق للأوراق المالية للمحترفين 

عرض حصري: يحصل العملاء الجدد الذين يفتحون حسابًا اليوم على معدل هامش خاص.

يتم دعم التداول عبر الهاتف المحمول مع Interactive Brokers بشكل جيد عبر جميع الأجهزة. من البيانات المتدفقة بسرعة البرق إلى إدخال الأوامر الكاملة وإدارة المحافظ ، تتضمن Interactive Brokers كل ما يحتاجه المحترفون للتداول أثناء التنقل .

عظيم لبحوث الأسهم

تطبيق Merrill Edge للهاتف المحمول سهل الاستخدام ، ورائع للبحث (بما في ذلك أبحاث ESG) ، ويتجاوز تجربة الصناعة القياسية. بالنسبة لعملاء Bank of America الحاليين ، فإن المكافآت متعددة الحسابات ووظائف الحسابات الشاملة تجعل من Merrill Edge فائزًا سهلاً.

تطبيقات التداول الأخرى

بالإضافة إلى أفضل خمسة تطبيقات للأوراق المالية لعام 2021 ، قمنا بمراجعة ستة تطبيقات أخرى: TradeStation و Charles Schwab و Webull و Robinhood و Firstrade و Ally Invest. فيما يلي الوجبات السريعة عالية المستوى الخاصة بنا لكل منها. للغوص بشكل أعمق ، اقرأ مراجعاتنا.

TradeStation

تم تصميم تطبيق TradeStation للهاتف المحمول بدقة ويوفر الوظائف التي يحتاجها المتداولون النشطون والمحترفون لتحقيق النجاح بفضل Matrix (تداول السلم) ودعم تداول الخيارات المعقدة ، تم دمج وظائف التداول ليوم كامل.

تشارلز شواب


يوفر Charles Schwab تجربة متسقة وممتعة بشكل عام للتداول عبر الهاتف المحمول ، بغض النظر عن الجهاز. ومع ذلك ، بالنسبة للمتداولين النشطين ، تفتقر تطبيقات الهاتف المحمول من Schwab إلى الوظائف الأساسية في مجالين رئيسيين: التنبيهات وعروض الأسعار.

ويبول

بينما يقدم تطبيق Webull للهاتف المحمول ميزات أكثر من Robinhood ، فإنه يكافح من أجل التنافس مع الكم الهائل من أدوات التداول التي توفرها أفضل تطبيقات تداول الأسهم.

Robinhood

تطبيق الأسهم Robinhood سهل الاستخدام للغاية ؛ ومع ذلك ، الآن بعد أن قدم جميع الوسطاء عبر الإنترنت صفقات بقيمة 0 دولارًا أمريكيًا للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ، فإن افتقار Robinhood إلى أدوات التداول والأبحاث يتركها خطوة وراء المنافسة.

فيرسترادي

في حين أن Firstrade سهل الاستخدام ورائع للمستثمرين الناطقين بالصينية ، فإن عرضها العام يكافح من أجل التميز ضد الوسطاء الذين يقدمون أيضًا تداولات أسهم بقيمة 0 دولار.

حليف الاستثمار

إذا لم تكن بالفعل أحد عملاء Ally Bank ، فإن Ally Invest تكافح من أجل المنافسة كوسيط مستقل. تتبع Ally Invest رواد الصناعة في معظم المجالات ، بما في ذلك منصات التداول والأدوات وأبحاث الاستثمار والتعليم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة