U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

تحميل برنامج winrar للوندوز والماك والاندرويد مجانا للابد 2022

 برنامج ضغط الملفات وينرار فك الملفات WinRAR for Windows هو برنامج تجريبي مجاني يتيح لك ضغط الملفات وفك ضغطها من وإلى المجلدات. الأداة المساعدة عب الأنظمة الأساسية متوافقة مع أجهزة Android و iOS و Linux و Microsoft Windows على أنظمة تشغيل 32 بت و 64 بت. يمكن أن يعمل برنامج ضغط الملفات وينرار WinRAR على أنظمة Windows 7 و Windows 8 و Windows 9 و Windows 10 و Windows XP و Windows Vista يمكن في هذا المقال تحميل برنامج ضغط و فك الملفات وينرار للكمبيوتر وجميع الانضمة الرنامج للكمبيوتر

تحميل برنامج winrar


هل تحميل برنامج وينرار WinRAR مجاني؟

يتوفر النظام الأساسي للكمبيوتر الضغط و فك الضغط يمكنك تحميل برنامج ضغط الملفات وفك ضغط للكمبيوتر كإصدار تجريبي مجاني لمدة 40 يومًا. إذا كنت لا ترغب في تلقي إشعارات مستمرة تشرح فوائد الإصدار المدفوع ، فسيتعين عليك التخلي عن الإصدار التجريبي المجاني من WinRar وشراء الأداة. يقدم WinRAR خدمات محددة للأفراد والشركات.

هل تحميل برنامج وينرار WinRAR آمن؟

للحصول على الإصدار الأكثر أمانًا من WinRAR ، يجبت تحميل أحدث إصدار. في حين أن برنامج WinRAR برنامج مؤمن،من دخول الفيروسات عن طريق اصالك بالانترنت . ولكن يمكن تجنب ذلك في معظم الحالات بمعرفة شاملة بخصائص البرنامج.
تتيح لك الأداة المساعدة تحديد كلمة مرور للملفات المؤرشفة. أثناء أرشفة ملف ، يمكنك النقر فوق الخيار "تعيين كلمة المرور ..." في الركن الأيمن السفلي من النافذة. في واجهة مستخدم التطبيق ، يمكنك تحديد أيقونات "VirusScan" و "حماية" من سطر الأوامر لزيادة مستوى الأمان لديك.

ما هو استخدام برنامج وينرار WinRAR؟

WinRAR هو تطبيق أساسي يتيح لك حزم وفك ضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول والجهاز المحمول. تدعم أداة الضغط تنسيقات ملفات ARJ و BZIP2 و CAB و GZip و ISO و LZH و RAR و TAR و UUE و Z و ZIP و 7-Zip. يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيق بالنقر فوق الرمز والنقر بزر الماوس الأيمن على الملفات والمجلدات.
عندما تنقر بزر الماوس الأيمن فوق جزء من المحتوى ، ستظهر الإجراءات المرتبطة بهذه الوسائط في قائمة السياق بجوار أيقونة WinRAR: أرشفة ، ضغط ، إلخ. إذا قمت بالنقر فوق "إضافة إلى الأرشيف ..." ، فستظهر نافذة تظهر مع عدد لا يحصى من الخيارات. في علامة التبويب "عام" ، توجد معلومات تفصيلية يمكنك استخدامها لإنشاء الأرشيف.
في الجزء العلوي من النافذة ، يمكنك تسمية الأرشيف. يوجد أسفل قسم "اسم الأرشيف" قسم "تنسيق الأرشيف". يمكنك اختيار تنسيق الملف كملف RAR أو ZIP. أيضًا ، ستمنحك القائمة المنسدلة طرق ضغط مختلفة. توجد "خيارات أرشفة" داخل النافذة تتيح لك حذف ملفات الأرشيف وقفلها واختبارها.
بجانب "عام" توجد علامات التبويب "خيارات متقدمة" و "الملفات" و "النسخ الاحتياطي" و "الوقت" و "التعليق". يمكنك الوصول إلى هذه الوظائف مباشرة من خلال التطبيق أو قائمة السياق.

منصة سهلة الاستخدام برنامج وينرار WinRAR

يحتوي WinRAR على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تقدم الإمكانات الأساسية في شريط الأوامر: "إضافة" ، "استخراج إلى" ، "اختبار" ، "عرض" ، "حذف" ، "بحث" ، "معالج" ، "معلومات". يمكن الوصول إلى هذه الإجراءات الأساسية بدلاً من ذلك من خلال قائمة السياق عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الملفات والمجلدات. يوجد فوق سطر الأوامر شريط القوائم: "ملف" و "أوامر" و "أدوات" و "المفضلة" و "خيارات" و "مساعدة".
ضغط الملفات معًا ، يمكنك النقر فوق رمز "إضافة". إذا كنت تفضل فك ضغط الملفات من مجلد ، فيمكنك تحديد رمز "استخراج إلى". يوجد أسفل الخيارات في شريط الرموز المنطقة التي سيتم فيها سرد الملفات والمجلدات التي يتم التلاعب بها. يمكنك تمييز المحتوى الذي تريد تحريره.
WinRAR قادر على تعبئة وتفريغ حزم الوسائط المتعددة. سيتم سرد معلومات كل قطعة من الوسائط في السطر الأفقي بجوار العنوان: الحجم والنوع وتاريخ التعديل وما إلى ذلك. إلى جانب القدرة على إضافة الملفات واستخراجها ، يوفر WinRAR ميزات إضافية تتيح لك الاختبار والعرض والحذف المحتوى المميز.
في حين أن واجهة المستخدم سهلة التنقل ، فقد دمج WinRAR ميزة "معالج" في البرنامج. تقوم هذه الإضافة المساعدة بتوجيه الأشخاص خلال عمليات الضغط وإلغاء الضغط في مدير الملفات. يمكن أن يكون الدليل سهل الاستخدام مفيدًا للمبتدئين.

كيف أقوم بتثبيت برنامج WinRAR مجانًا؟

يمكنك تنزيل WinRAR على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت و 64 بت. إلى جانب توفير مساحة على الأجهزة عن طريق ضغط الملفات في مجلدات ، فإن البرنامج خفيف الوزن ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة. يمكنك تثبيت WinRAR من خلال متابعة المطالبات. بالضغط على "تثبيت" ، فإنك توافق على اتفاقية ترخيص الشركة.
في إعداد WinRAR ، سيتعين عليك اختيار أنواع الملفات التي تريد ربطها بـ WinRAR عن طريق تحديد جميع التنسيقات أو بعضها فقط. هناك خيارات لإضافة رمز WinRAR إلى سطح المكتب ، "قائمة ابدأ" ، ومجموعة البرامج لسهولة الوصول إليها. أسفل قسم "الواجهة" ، يمكنك تحديد معلومات "تكامل شل".
بمجرد تحديد المعلومات المفضلة ، سيتم توجيهك إلى الصفحة التالية التي تتيح لك معرفة مكان تثبيت برنامج WinRAR. من هناك ، يمكنك فتح التطبيق والبدء في استخدام الأداة المساعدة.

برامج التعبئة البديلة برنامج وينرار WinRAR

تعد تنزيلات PeaZip و WinZip و 7-Zip تطبيقات مشابهة يمكنها ضغط الملفات وفك ضغطها. إلى جانب WinRAR ، جميع التطبيقات مشتركة بين الأنظمة الأساسية. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي مجاني تمامًا لضغط البيانات وفك ضغطها ، فإن 7-Zip و PeaZip هما خياران ممتازان. يقدم WinRAR و WinZip إصدارات تجريبية مجانية لفترة محدودة من الوقت.
في حين أن جميع البرامج المذكورة أعلاه هي أدوات ضغط وضغط شائعة ، فقد اكتسب WinRAR و 7-Zip سمعة تقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين. لديهم واجهات مستخدم مماثلة سهلة الاستخدام. بينما يتميز برنامج 7-Zip بأوقات ضغط أسرع ، يوفر WinRAR المزيد من الميزات: معالج.

أداة أرشيفية أساسية برنامج وينرار WinRAR

تم إنشاء WinRAR بواسطة RARLAB ، وهو موجود منذ عام 1995 ، ولا يزال أداة أساسية يتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة. البرنامج التجريبي متعدد المنصات ومتوفر بأكثر من 50 لغة: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، إلخ. يمكنك بسهولة فك حزم المستندات من الإنترنت أو حزم العناصر معًا لإرسالها بشكل متماسك.

ما هو الجديد؟ برنامج وينرار WinRAR

يقوم RARLAB باستمرار بتحديث WinRAR لأداء مثالي. يمكنك زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم لعرض آخر تحديث ومعلومات ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية وما إلى ذلك

تحميل برنامج وينرار WinRAR ضغط وفك الملفات لجميع الانضمة


للوندوز اضغط هنا


للماك اضغط هنا

للاندرويد اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة