U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022 DV Lottery

 اذا كنت ترغب في الهجرة  إلى أمريكا اليوم سوف نتحدث عن كيفية موعد التسجيل  في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا و متطلبات التقديم في القرعة  الهجرة الى امريكا اللوتري الأمريكية .

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا , DV Lottery

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022

بحسب الموقع الرسمي للقنصلية المسؤلة عن قرعة امريكا 2022 سوف يكون التقديم للهجرة الى امريكا  سوف يبدأ يوم 2 أكتوبر 2021 وإلى غاية يوم 6 نونبر 2021,

ما هو DV Lottery اللوتري الامريكي  ؟

تم تفويض برنامج تأشيرة التنوع (DV Lottery) من قبل الكونغرس ويسمح لما يصل إلى 55000 شخص من الدول الأقل تمثيلًا تاريخيًا من حيث الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتأهل كل عام للحصول على تأشيرات الهجرة والتي تُعرف أيضًا باسم البطاقات الخضراء .

يُطلق على البرنامج اسم "يانصيب البطاقة الخضراء" أو "dvlottery" ، لأنه يتم تحديد الفائزين من خلال سحب عشوائي من بين 10-12 مليون شخص يدخلون كل عام في جميع أنحاء العالم.

تفخر الولايات المتحدة بكونها بلد المهاجرين. ومع ذلك ، يأتي عدد أكبر بكثير من الناس إلى الولايات المتحدة من بلدان معينة أكثر من دول أخرى. على سبيل المثال ، فقط أولئك الذين يهاجرون من المكسيك والصين والفلبين يفوق عددهم بكثير عدد المهاجرين من معظم البلدان الأخرى المتراكمة. من أجل الحفاظ على التنوع السكاني ، تنظم قوانين الولايات المتحدة الهجرة من مناطق معينة من العالم.

لهذا السبب ، تم توزيع 55000 من البطاقات الخضراء بشكل عشوائي في الولايات المتحدة الأمريكية في يانصيب DV كل عام منذ 1994.

يمكنك الدخول إلى يانصيب تأشيرة التنوع الأمريكية مجانًا على www.state.gov أو استخدام خدمتنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في عملية التقديم. يتم تشغيل www.dvlottery.com بواسطة The American Dream - US GreenCard Service GmbH ، وهي شركة استشارات هجرة مرخصة من الحكومة. نحن لسنا تابعين لحكومة الولايات المتحدة أو أي وكالة حكومية.

هل أنا مؤهل للحصول على الهجرة الى امريكا DV Lottery 2023؟

يمكن للجميع تقريبًا التقدم بطلب للحصول على يانصيب تأشيرة التنوع! هناك متطلبان فقط للتأهل للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية:
  • بلد الميلاد وفقًا للخرائط السياسية العالمية الحالية
  • التعليم و / أو الخبرات العملية

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على اللوتري الامريكي DV Lottery؟

المشاركة في يانصيب DV السنوي مجانية بشكل أساسي ويمكن لجميع الأشخاص المؤهلين التسجيل للحصول عليها على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية. ومع ذلك ، ما لا يعرفه الكثيرون: في كل يانصيب ، يتم استبعاد ما يصل إلى 40٪ من جميع المشاركين بسبب أخطاء رسمية أو أخطاء في الموعد النهائي في طلباتهم!

يعتبر قبول أو رفض طلبات يانصيب تأشيرة التنوع عملية إلكترونية ، ولكن لا يتم إبلاغ المشاركين بالنتيجة. لن يتم الإبلاغ عما إذا كان الطلب سينتهي به المطاف في اليانصيب أم لا.

ومع ذلك ، فإن وكالة خدمات البطاقة الخضراء The American Dream تضمن مشاركتك في يانصيب DV الرسمي!

يتم فحص كل طلب بشكل فردي من قبل مستشاري الهجرة المعتمدين من الدولة ويتم تقديمه إلى السلطات الأمريكية بالشكل والوقت المناسبين.

بفضل معرفتهم الخبيرة ، رافق فريقنا بالفعل أكثر من 19000 فائز بالبطاقة الخضراء في طريقهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولسنوات حتى الآن!

رابط الموقع الرسمي للتسجيل قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022 DV Lottery

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة