U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

افضل 3 تطبيقات لربح المال سنة 2022 | إربح 30$ يوميا

 لا! "لا" لا! ، أنت مخطئ تمامًا لأن هذا ليس 1 ، وليس 2 ، تطبيقاتها الثمانية التي يمكن أن تدفع لك 267 دولارًا (19 ألف دولار) مرارًا وتكرارًا ، كما يمكنك دفع الأموال بطرق دفع مختلفة وبالطبع يمكنك القيام بذلك من أي مكان.

في الواقع ، لقد ربحت أمس 45 دولارًا (حوالي 3318.22 روبية هندية) ، هذا جنون! فقط عن طريق استخدام تطبيقات الكسب عبر الإنترنت النهائية التي تحقق لك أموالًا حقيقية.

افضل 5 تطبيقات لربح المال سنة 2022  إربح 30$ يوميا

كيف تربح المال عبر الإنترنت باستخدام هذه التطبيقات؟

لكسب المال عبر الإنترنت ، عليك فقط تنزيل التطبيق الذي يعجبك أكثر من قائمتنا وستحصل على بعض المهام مع التحدي ، وعندما تقوم بالتحديات سوف يكافئك بنقاط ائتمان يمكنك استبدالها بالمال ويمكنك الحصول على الأموال مباشرة في أي حساب مصرفي أو paypal أو PayTM أو UPI.

أفضل 5 + أفضل تطبيقات للربح عبر الإنترنت لعام 2022:

الآن قبل أن أبدأ ، تأكد من تنزيل جميع التطبيقات من الرابط المحدد أدناه للحصول على مكافأة تصل إلى 10 دولارات. فلنبدأ الآن بتطبيقات الكسب الجديدة 2022. لذا فإن أول تطبيق لكسب المال في القائمة هو:

1. Taskmate: أفضل تطبيق ربح لعام 2022

مهمة Google تم إطلاق هذا التطبيق مؤخرًا بواسطة Google في وقت مبكر ولكن لا يزال هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 500000 تنزيل. أكمل المهام ترجم إلى اللغة المحلية هذا التطبيق من جوجل أفضل تطبيق للكسب عبر الإنترنت لاحظ قبل تنزيل هذا التطبيق ، اسمح لي أن أخبرك بشيء واحد وهو أن هذا التطبيق موجود في هذا التطبيق لا يزال في مرحلة الوصول المبكر يعني أنك بحاجة إلى رمز إحالة لاستخدام هذا التطبيق ولا يتم توفير رمز الإحالة بواسطة Google لأنه لا يزال قيد التطوير. هذا سهل الاستخدام. يجب عليك إكمال بعض المهام مثل "انقر فوق صور متجر XYZ العام" أو "ترجم هذا إلى لغتك المحلية" أو أي شيء.

للتحميل اضغط هنا

2. تبديل العملات - أفضل تطبيق للكسب عبر الإنترنت

Coin Switch تطبيق الكسب المجنون الذي ساعدني على كسب 100 دولار شهريًا. يؤمن أسرع دفع تعويضات من السهل كسب هذا التطبيق سهل الاستخدام ، اشترك أولاً في هذه الثانية لإكمال KYC الخاص بك. بعد إكمال KYC ، ستحصل على 50 روبية (1 دولار) مكافأة فورية من تنزيل الرابط الخاص بي الموضح أدناه. بعد الحصول على دولار واحد في حسابك ، عليك الانتظار لبضعة أيام للحصول على ربح من سعر البيتكوين ، يعتمد هذا التطبيق أساسًا على سعر البيتكوين إذا استثمرت 10 دولارات في هذا التطبيق ، فستحصل على 50 دولارًا إذا ارتفع سعر البيتكوين. تحقق من المزيد من التطبيقات ؛ هنا.

للتحميل اضغط هنا

3. Picxele - كسب المال تنزيل التطبيق

هذا التطبيق جديد ولكن نظام الدفع دقيق ويعطي السداد في يوم أو يومين. هذا التطبيق سهل الاستخدام. عليك فقط إكمال بعض المهام والحملات مثل تسجيل حسابك على موقع ويب تنزيل تطبيق xyz وهذا أيضًا هو أفضل تطبيق ربح بدون استثمار ، فأنت لست بحاجة إلى استثمار أي فلس واحد في هذا التطبيق. يحتوي هذا التطبيق على خيارات دفع متعددة إذا كنت ترغب في استرداد أموالك ، فلديه خيار PayPal و Paytm و Bank و upi لنقل أي شيء تريده وأيضًا هذا هو أفضل تطبيق ربح لـ android Paytm حيث يمكنك تحويل أموالك مباشرة إلى Paytm الخاص بك حساب لأن معظم الهنود يستخدمون Paytm في الواقع أنا أستخدم Paytm.

للتحميل اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة