U3F1ZWV6ZTQ3NTk1MDEzNzU5OTQ4X0ZyZWUzMDAyNzA1MDI2MTY3Nw==

أفضل 5 طرق لاسترداد حساب Facebook المحذوف والمخوذة 2022 Recover Deleted Facebook

 هل تشعر بأي ندم بعد حذف حسابك على Facebook؟  لقد كنا جميعًا هناك وجربنا جميعًا طرقًا غريبة جدًا للتراجع عن الحذف.  لا تشعر بأنك عالق هناك عندما يمكنك معرفة "كيفية استرداد حساب Facebook المحذوف".  ستجد هنا جميع النصائح والحيل المفيدة.

أفضل 5 طرق لاسترداد حساب Facebook المحذوف والمخوذة 2022

 تتجول وسائل التواصل الاجتماعي في رؤوسنا كل يوم ولا نهاية للمناقشة حول كيفية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي السامة كل ثانية.  إنه حقًا يستهلك كل شيء ، وقبل أن نعرفه ، نشعر بالاكتئاب حقًا.  Facebook هو ملك منصات التواصل الاجتماعي ، بل إنه يشارك عنوان "Being Toxic".  إذا قمت بحذف أو تعطيل حساب Facebook الخاص بك لسبب ما ، فإليك كيفية استعادته.

 قد يبدو الأمر سهلاً بالنسبة لك في الوقت الحالي ، ولكن استعادة حساب Facebook يمكن أن يكون معقدًا للغاية.  لإنقاذ نفسك من نوبة قلبية صغيرة إذا تم حذف حسابك نهائيًا ، اقرأ جميع النصائح المفيدة أدناه.

كيفية استعادة حساب Facebook المحذوف |  أفضل 5 طرق

يمكنك استعادة حساب Facebook المحذوف بطرق مختلفة. يمكنك استخدام جهات الاتصال الموثوقة والعديد من ميزات Facebook الأخرى. من السهل جدًا اتباع جميع الخطوات أدناه وستساعدك بالتأكيد على استعادة حسابك.

سيكون من الأفضل إذا جربت هذه الخطوات على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تنفيذ كل هذه الطرق على أجهزة Android و iPhone.

استرجع حساب Facebook المحذوف نهائيًا قبل 30 يومًا

إذا قمت بحذف حسابك على Facebook نهائيًا ، فهناك طريقة لاستعادته أو استعادته ، وذلك أيضًا في بضع خطوات بسيطة.

كيف تستعيد حساب Facebook المحذوف نهائيًا قبل 30 يومًا؟

  1. قم بزيارة Facebook.
  2. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. أدخل تسجيل الدخول لفتح حساب Facebook الخاص بك.
  4. تأكد من محاولة استرداد حساب Facebook المحذوف في غضون 30 يومًا من حذفه.  
  5. إذا تم قبول اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، فسيتم تزويد صفحة واحدة فقط بخيارين-إلغاء الحذف أو تأكيد الحذف
  6. عند النقر فوق "إلغاء الحذف" ، سيؤدي ذلك إلى استرداد حساب Facebook.
بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستتمكن من رؤية جميع منشوراتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook في حسابك على Facebook. إذا لم تنجح هذه الطريقة لاستعادة حساب Facebook المحذوف ، فلدينا طرق أخرى لك.

استعادة حساب Facebook المحذوف باستخدام جهات الاتصال الموثوقة

قم بإعداد جهات اتصالك الموثوقة على Facebook
  1. افتح حساب Facebook الخاص بك.
  2. انتقل إلى إعدادات "الأمان وتسجيل الدخول".
  3. مرر لأسفل إلى "اختر 3-5 أصدقاء للاتصال بهم إذا واجهتك مشكلة".
  4. انقر فوق "اختيار الأصدقاء" وأدخل أسماء جهات الاتصال الموثوق بها.
  5. انقر فوق خيار "تحرير".
يمكن أن تساعدك جهات الاتصال الموثوقة التي تختارها في هذه الخطوة الأخيرة في استعادة حسابك على Facebook والعثور عليه. لذا فكر مليًا قبل اختيارهم.

كيفية استرداد حساب Facebook المحذوف باستخدام جهات الاتصال الموثوقة

في عملية الاسترداد ، يمكنك اختيار أي من جهات الاتصال الموثوق بها. يوفر Facebook عنوان URL فريدًا. يحتوي عنوان URL الفريد هذا على رمز لاسترداد حساب Facebook. يمكنك مشاركة عنوان URL هذا مع أي من جهات اتصالك الموثوقة من تطبيق آخر غير Facebook (ثم أرسل عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني). من خلال القيام بذلك ، يمكن لهذا الشخص فقط الوصول إلى رمز الاسترداد الخاص بك. عندما تحاول استعادة حساب Facebook محذوف ، يمكنك أن تطلب من صديقك أن يعطيك هذا الرمز. سيؤدي استخدام هذا الرمز إلى استعادة حساب Facebook.

هل يمكنني استعادة حساب Facebook محذوف بعد 14 يومًا؟

يثير هذا السؤال سؤالًا آخر ، أي هل يمكنني استعادة حساب Facebook محذوف بعد 30 يومًا؟ ها هي إجابتك.
في الواقع ، يمكنك استعادة حساب Facebook محذوف بعد 14 يومًا. ما عليك سوى التأكد من أن هذا الاسترداد لا يمكن أن يتم بعد 30 يومًا. قبل ذلك ، كان الموعد النهائي لاستعادة حساب Facebook هو أسبوعين أو 14 يومًا فقط. ولكن الآن تم تمديده ويمكنك استعادة حسابك على Facebook حتى بعد 14 يومًا.
تم إجراء هذا التمديد لأن العديد من الأشخاص حاولوا استعادة حساب Facebook محذوف في الماضي ، وطلب الكثير من الشركة تمديد الفترة. لذلك يمكنك الآن بسهولة الحصول على جميع بيانات Facebook الخاصة بك حتى بعد حذف الحساب.

احفظ بيانات حساب Facebook قبل الحذف

الخيار الأكثر أمانًا هو إجراء نسخ احتياطي لجميع بيانات Facebook الخاصة بك قبل حذف حسابك على Facebook. نظرًا لأنك لن تتمكن من القيام بذلك بعد 30 يومًا من حذف الحساب ، فإن هذا يجعل هذه الخطوة مهمة للغاية.
عند حذف الحساب ، سيكون لديك خيار تنزيل نسخة من جميع معلومات Facebook الخاصة بك في الخطوات الأولى. بالإضافة إلى المعلومات ، يطلب منك Facebook تحديد العناصر التي تريد تنزيلها من بياناتك. قم بإعداده الآن حتى لا تقلق بشأن بياناتك أثناء محاولة استرداد حساب Facebook المحذوف.
يمكن إجراء هذا التنزيل أيضًا عندما يكون لديك حساب Facebook نشط ، ببساطة باتباع الخطوات التالية-
  1. اذهب إلى "إعدادات" Facebook.
  2. ابحث عن الخيار "معلوماتك على Facebook".
  3. انقر فوق "تنزيل معلوماتك".
هذا هو. هذا كل ما يتطلبه الأمر للحصول على جميع بياناتك قبل حذف حسابك على Facebook.

أعد تنشيط حساب Facebook

إذا قمت بالبحث عن "إعادة تنشيط حسابي على Facebook" ، فإليك كيفية التحقق مما إذا كان حسابك قد تم إلغاء تنشيطه أو حذفه. لكن أخبرك مسبقًا أن هذه الخطوات ستعيد تنشيط حسابك على Facebook.
ببساطة افتح تطبيق Facebook أو انتقل إلى www.Facebook.com. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ، وهي معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور. إذا أدخلت بيانات الاعتماد الصحيحة ، فسيتم تسجيل دخولك إلى حسابك على Facebook. هذا يعني أن لديك حساب Facebook "معطل".

الفرق بين إلغاء تنشيط Facebook أو حذفه

استعادة حساب Facebook: يمكنك استعادة حساب Facebook معطل ولكن لا يمكنك استعادة حساب Facebook محذوف (بعد 30 يومًا من الحذف).

  • التوفر: عندما تقوم بإلغاء تنشيط حساب Facebook الخاص بك ، لا يمكن لمستخدمي Facebook البحث والعثور على الجدول الزمني الخاص بك على الإطلاق. ولكن عند حذف حساب Facebook ، يمكن لمستخدمي Facebook الوصول إلى الرسائل التي أرسلتها إليهم.
  • بيانات Facebook: إذا قمت بإلغاء تنشيط حساب Facebook الخاص بك ، فسيتم حفظ جميع بياناتك ، من نشاطك إلى الرسائل الشخصية ، في أنظمة النسخ الاحتياطي على Facebook. ولكن إذا حذفت حسابًا على Facebook ، فستظل بياناتك في أنظمة النسخ الاحتياطي في Facebook لمدة 90 يومًا فقط بعد حذفه. بعد 90 يومًا ، سيتم حذف جميع بياناتك نهائيًا.
  • استخدام تطبيقات أخرى عبر Facebook: حتى إذا كان لديك حساب Facebook معطل ، فلا يزال بإمكانك استخدام Facebook Messenger والتطبيقات الأخرى. إذا قمت بحذف حساب Facebook ، فلن تتمكن من استخدام أي تطبيقات متصلة بحسابك (المحذوف) على Facebook.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة